رجيم بذور الشيا لإنقاص وزن العروس في أسبوع

الليمون يلعب دورا مهما في التخسيس

الليمون يلعب دورا مهما في التخسيس

 بذور الشيا رائعة للتخسيس

بذور الشيا رائعة للتخسيس

تمتعي بجسمك الرشيق في يوم فرحك

تمتعي بجسمك الرشيق في يوم فرحك

 لا بد من خسارة الوزن قبل الزفاف

لا بد من خسارة الوزن قبل الزفاف

هذا الرجيم يجب ان يترافق مع نظام غذائي صحي

هذا الرجيم يجب ان يترافق مع نظام غذائي صحي

 يجب تناول هذا المشروب قبل كل وجبة

يجب تناول هذا المشروب قبل كل وجبة

إذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن رجيم لإنقاص وزنك قبل الزفاف، فستكتشفين أن الخيارات أمامك واسعة، من بينها رجيم بذور الشيا الفعال في تخليصك من الوزن الزائد بسرعة كبيرة. هذا الرجيم يتطلب منك الخضوع له قبل شهر من موعد الحفل من أجل الحصول على نتائج فعالة ولكن عند لجوئك اليه قبل أسبوع من الزفاف فستكتشفين فوائده ايضا خصوصا اذا ترافق مع نظام غذائي صحي.

إليك كيفية تطبيق هذا الرجيم.

أولا عليك تحضير الخليط الخاص بالرجيم ومكوناته هي: نصف حبَّة من الليمون الحامض وملعقة كبيرة من بذور الشيا وكوب من الماء وملعقة كبيرة من العسل.

انقعي أولا بذور الشيا في الماء، واتركيها لنحو ساعة إلى ساعتين، حتَّى يتخذ المزيج قوامًا هلاميَّا. بعد ذلك اسكبي عصير الليمون الحامض واخفقي المزيج جيدا. تناولي هذا المزيج عند الصباح وقبل كل وجبة.

ويجب أن تكون على علم عزيزتي العروس بضرورة عدم تناول أكثر من 25 غراما يوميا من هذه البذور، وتجنب استخدام الليمون مع بذور الشيا إذا كنت تعانين من أي مشكلة في الكلى أو المرارة أو قرحة المعدة.

كما لديك خيار اخر لتناول هذه البذور عبر خلطها مع الحليب النباتي والزبادي وسطة الفواكه او الحساء والخضراوات والكريمة. هذا الرجيم يجب أن يترافق مع تناول كميات كبيرة من المياه في اليوم بما لا يقل عن ليترين.

فوائد بذور الشيا والحامض

تتميز بذور الشيا بخصائص تجعلها قادرة على حرق الدهون خصوصا في منطقتي الخصر والبطن، كما أن احتوائها على كمية كبيرة من الكالسيوم يعُزِّز عملية هضم الدهون التي تتناولينها يوميا. كما تساعد هذه البذور في القضاء على السيلوليت لغناها بأحماض الأوميغا 3. أما الليمون فله فوائد كبيرة منها المساعدة في تخليص الجسم من السموم والفضلات أثناء تخسيس الوزن، ومنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة، وتسريع عملية حرق الدهون خصوصا في منطقتي الأرداف والبطن بالإضافة إلى قدرته على تقوية جهاز المناعة.