أسرار "هيفا وهبي" الجمالية ليوم زفافك

هيفا وهبي تمنح بشرتها بعض الراحة من المكياج

هيفا وهبي تمنح بشرتها بعض الراحة من المكياج

اليك اسرار جمال هيفا وهبي

اليك اسرار جمال هيفا وهبي

تعرفي على اسرار جمال هيفا وهبي قبل زفافك

تعرفي على اسرار جمال هيفا وهبي قبل زفافك

 تمتعي بإطلالة تشبه هيفا وهبي قبل زفافك

تمتعي بإطلالة تشبه هيفا وهبي قبل زفافك

هيفا وهبي بفستان زفافها من طليقها ابو هشيمة

هيفا وهبي بفستان زفافها من طليقها ابو هشيمة

هيفا وهبي تحرص على ممارسة الرياضة باستمرار

هيفا وهبي تحرص على ممارسة الرياضة باستمرار

هل تحلمين بإطلالة شبيهة بإطلالة هيفا وهبي في يوم زفافك؟ هذا الأمر يتطلب إذاً منك عزيزتي العروس التعرف على أسرارها الجمالية التي جعلت جمالها ساحراً ببشرتها النقية والمشرقة، وجسمها المثالي، وعيناها اللامعتين.

فهيفاء وهبي كشفت مرات عدة لجمهورها أسرار هذا الجمال الذي يعتمد في جزء كبير منه على اتباع نمط حياة صحية وعادات يومية صحية أيضا، تعزز نضارة بشرتها وتجعل من إطلالتها أكثر حيوية وشبابا فتبدو أصغر سناً من عمرها الحقيقي.

سر بشرتها الصافية

أيقنت هيفا وهبي أن أحد أهم الأسرار الجمالية هي الإكثار من شرب الماء لذلك تحرص باستمرار على تناول كميات وافرة منها يوميا لتنقية بشرتها وجسمها من السموم المتراكمة والحفاظ على رطوبة جلدها في الوقت نفسه ومكافحة علاما التقدم بالسن.

هيفاء وهبي تمنح نفسها أيضا وقت للاسترخاء والتخلص من الإجهاد وتنصح النساء بالتخلي عن تكرار الروتين اليومي للوقاية من الاكتئاب والضغوط والاجهاد والتي تُعتبر من أبرز العوامل التي تعجّل بظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة.

نظام غذائي صحي ومتوازن

لم تُخفي هيفاء وهبي عن جمهورها بعض الأسرار الجمالية الاخرى التي تعتمدها في حياتها منها اتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية الاساسية من فيتامينات ومعادن، ساعدتها في الحصول على بشرة نضرة وطبيعية وشابة.

سر رشاقة هيفا وهبي

وللعروس التي ترغب بجسم رشيق شبيه بجسم هيفا وهبي، فإنه يتوجب عليها اتباع اسلوب النجمة في ذلك، إذ تحرص الأخيرة على الاعتماد على الأطعمة المشوية من دون أن تحرم نفسها نهائيا من الأطباق الدسمة إذ تدلل نفسها بين فترة واخرى ببعض هذه الوجبات.

كذلك تحرص على ممارسة الرياضة أهمها رياضة المشي التي تعتقد بأنها تُحافظ على رشاقتها وتقول إنها تعشقها. كما تقوم بممارسة التمارين الرياضية لمدة 45 دقيقة يوميا على مدى 5 أيام في الأسبوع.

أي مستحضرات تجميل تستخدم؟

تؤمن هيفا وهبي بأن البشرة الصافية تحتاج إلى حصولها على بعض الراحة والتخلي عن استخدام المكياج في الأيام العادية كما تفعل هي، كذلك تهتم بتنظيفها جيدا وإزالة المكياج في نهاية اليوم وقبل الذهاب إلى النوم. وتستخدم مستحضرات تجميل لتغذية وترطيب البشرة، وأخرى لتجفيف البثور والوقاية من ظهور الندبات وإخفائها بسرعة. كما تقول إنها لا يمكنها الاستغناء عن تطبيق كريمات العين وزبدة الشفاه المرطبة.

وبعد أن تعرفتي عزيزتي العروس على أسرار "هيفا وهبي" الجمالية فهل ستطبقينها قبل الوصول الى يوم زفافك؟