بالخطوات طريقة عمل مكياج عروس في المنزل

العديد من العرائس يفضلن الحفاظ على إطلالتهن الطبيعية والناعمة يوم الزفاف

العديد من العرائس يفضلن الحفاظ على إطلالتهن الطبيعية والناعمة يوم الزفاف

تختار العروس وضع مكياجها في المنزل لتضع لمستها الخاصة

تختار العروس وضع مكياجها في المنزل لتضع لمستها الخاصة

تعلمي وضع مكياج عرسك بنفسك في المنزل

تعلمي وضع مكياج عرسك بنفسك في المنزل

مكياج العروس من أهم مستزلمات الزفاف حيث لا تكتمل إطلالة العروس إلا بالماكياج الجذاب المناسب لوجهها و أسلوب فستانها و يبرز جمالها في ليلة العمر.

و لكن العديد من العرائس، يفضّلن القيام بمكياجهن الخاص في المنزل لضمان اللوك الطبيعي و الخفيف، حيث يكون الماكياج ناعماً و لا يغطي على ملامحها الطبيعية، بل يبرز ملامح شخصيتها.

و بما أن للمكياج قواعد، سنقدم للعروس في تقريرنا اليوم، بالخطوات طريقة عمل مكياج عروس في المنزل لتتمتع بإطلالة متناسقة و جميلة و تظهر بشكل طبيعي و مثالي في يومها الكبير.

بالخطوات طريقة عمل مكياج عروس في المنزل

في البداية لا بد من الإهتمام بترطيب بشرتك و تنظيفها حيث من الضروري استعمال البرايمر قبل المكياج، الذي يعمل على ترطيب البشرة و حمايتها من العوامل الخارجية كالغبار كما يمتص زيوت البشرة فضلاً عن أنه يجعل المكياج أكثر ثباتاً ليدوم لوقت أطول.

في الخطوة التالية، لا تكثري في وضع كريم الأساس، و طبّقي اللون المناسب لبشرتك للمحافظة على الإطلالة الطبيعية و مع توزيعه بشكل خفيف و رقيق على كامل الوجه.

مدّي الكحل أو الآيلاينر فوق جفنيك الأعلى و الأسفل، حيث يظهر جمال عينيك و يمنحها نظرة واثقة، و اعمدي بعد ذلك إلى استخدام القليل من الماسكرا لمنح رموشك مزيداً من الكثافة.

قومي بالتنويع في ألوان ظلال العين و الجفون بين الزهري الغامق و الفوشيا و الذهبي لإبراز ملامح الوجه، و إعتمدي تدرّج الظّلال الأفتح تحت رموش العين السّفلية، و اتركي دائماً اللون الأفتح لأسفل العين والأغمق لأعلاها عند زاوية العين الخارجية ما يساهم في إشراقها.

و لمزيد من الجاذبية، استخدمي بودرة الخدود الوردية و قومي بتوزيعها على الوجه حتى يحدث تناغم مع البشرة، و تمنحك الإطلالة المشرقة.

و لشفتيك، إختاري الألوان الزاهية و الطبيعية لإبراز جمال ابتسامتك. ركزّي على تحديد شفتيك بلون شفاف و ضعي احمر الشفاه باللون الوردي بمختلف درجاته، أو يمكنك اختيار درجات اللون الاحمر و بعض الألوان الجريئة مع الملمع المناسب لتعطي ماكياجك الحيوية. و في النهاية، لا تنسي أن تقومي بتعبئة حواجبك باستخدام قلم الحواجب.