ماسكات زبدة الشيا للجسم للعروس

جسمك اكثر نعومة وجابية مع ماسكات زبدة الشيا

جسمك اكثر نعومة وجابية مع ماسكات زبدة الشيا

ماسكات زبدة الشيا رائعة لجسم العروس

ماسكات زبدة الشيا رائعة لجسم العروس

ماسك زبدة الشيا يمنحك جسما ناعما

ماسك زبدة الشيا يمنحك جسما ناعما

يجب ان تعتني بنعومة جسمك قبل الزفاف

يجب ان تعتني بنعومة جسمك قبل الزفاف

تتمتع زبدة الشيا بفوائد جمالية عدة، عرفتها الأجيال منذ الاف السنين، واستخدمتها الملكة نفرتيتي لحماية بشرتها من الشيخوخة وتجديد خلايا جلدها. إذاً فلا بد لك عزيزتي العروس من استخدام هذه الزبدة لجسمك قبل الزفاف من أجل أن تتمتعي بجسم ناعم، ذا لون فاتح في يوم زفافك.

إليك من "هي" أبرز ماسكات زبدة الشيا لجسم العروس:

ماسك لتنعيم الجسم والقدمين

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقتين من زبدة الشيا مع ملعقة من الملح الخشن. اخلطي المكونات جيداً وافركي المناطق التي ترغبين بتقشيرها في جسمك خصوصا كعبي القدمين، ثم اتركيها لـ10 دقائق تقريبا قبل أن تغسلي جلدك كالمعتاد. ضعي عليه كريم مرطب بعد الانتهاء من الماسك.

ماسك لتفتيح لون البشرة

في هذه الخلطة تحتاجين الى خلط 4 ملاعق من زبدة الشيا مع ملعقة من العسل ومثلها من النشا لتحصلي على عجينة لزجة. افركي جسمك بحركات دائرية بهذا المزيج بواسطة قطعة قماش لمدة دقائق ثم اتركيه على جسمك لربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرة أسبوعيا لتتمتعي ببشرة خالية من البقع الداكنة وذات لون واحد.

زبدة الشيا لترطيب الجسم

في هذه الخلطة امزجي كميات متساوية من زيت جوز الهند مع الكمية نفسها من زبدة الشيا وملعقة ملح ناعم. افركي جسمك بهذه الخلطة بحركات دائرية لمدة دقائق، مع التركيز على المناطق الداكنة. طبقي هذه الوصفة مرة أسبوعيا لتحافظي على رطوبة جسمك وتبييض جسمك في الوقت نفسه.

ماسك لتهدئة البشرة بعد الحلاقة

في هذه الوصفة تحتاجين الى ربع كوب من زبدة الشيا، ومثلها من زيت جوز الهند، وربع كوب من بذور العنب، بالاضافة الى 5-7 قطرات زيت اللافندر. قومي بتذويب زبدة الشيا ونصف كمية زيت جوز الهند في وعاء، ثم اتركي الخليط ليبرد قليلاً، وأضيفي له فيتامين "هـ" وزيت بذور العنب وقطرات اللافندر،  واتركي الخليط في الثلاجة ليجمد قليلاً. بعد ربع ساعة تقريبا، اخفقيه بالخلاط وخزنيه في زجاجة واستخدمي الكمية المناسبة منه بعد إزالة الشعر الزائد.