أفضل أنواع أكريليك الأظافر لعروس صيف 2019

تتمتع كافة النساء بأظافر مثالية، فبعضهن يعانين من تكسر أظافرهن بشكل مستمر مما يسبب الكثير من الإحراج، لذا نجد الكثير من النساء يلجأن الى تركيب أظافر الأكريليك التي لها دور كبير فى إظهار اليدين بشكل مبهر وجذاب خاصة يوم عرسك. الحصول على أظافر جميلة يوم عرسك من أولويات العروس يوم زفافها، فالأظافر الطويلة والمزينة بأجمل التصاميم مهمة جداً لأنها تمثل زينة رائعة لأصابعك التي سينظر إليها الجميع لرؤية خاتم الزفاف يوم العرس. فإليك أفضل أنواع أكريليك الأظافر لعروس صيف 2019.

أفضل أنواع أكريليك الأظافر لعروس صيف 2019

طريقة وضع أكريليك الأظافر

يقوم المختص بوضع نوع من المزيج السائل مع مسحوق وفرشاة للأظافر، ويقوم بتغطية الظفر كاملاً، قد يقوم بوضع شكل مرن لنحت وإطالة الظفر، ثم يقوم بملء المناطق الفارغة بمادة الأكريليك، بعد ذلك يقوم بطلائها وتزيينها. تحتاج أظافر الأكريليك من 2 إلى 3 أسابيع لتنمو مع أظافرك، فهناك عدة أنواع أكريليك لأظافر العروس، فإليك أهمها.

أنواع أكريليك الأظافر

الأكريليك هي أظافر اصطناعية يتم تطبيقها على أظافرك الطبيعية. إنها تأتي في جميع أنواع الأشكال والأحجام، من أشكال الكلاسيكية إلى الأظافر الأنيقة. إنها قوية ومتينة، فهي مثالية إذا كان لديك أظافر ضعيفة تتكسر بسهولة, وهي متوفرة بأحجام قياسية وطويلة، ويتم قصها وتشكيلها لتناسب تفضيلاتك. يمكن لأظافر الأكريليك أن تحدث فرقاً حقيقياً لأصابعك ومظهر يديك.

اكريليك المسامير Coffin Acrylic Nail

تخلق أظافر أكريليك المسامير مظهر أكثر دراماتيكي، فتنبع من اتجاهات الظفر المعتادة المستديرة والمربعة. مع مساحة كبيرة من المسامير التي يمكن أن توفرها، فهي مثالية لزينة الأظافر خاصة يوم عرسك، فاستخدمي الأحجار الكريمة أو الماس كمظهر شائع وجميل لاكريليك أظافرك يوم الزفاف.

يمكنك تحسين أظافرك بألوان رائعة ولامعة، وتطبيق اكسسوارات عدة عليها مما يضيف لمظهرك أناقة ومظهر ملوكي لا مثيل له يوم عرسك.

أكريليك الخنجر Stiletto Acrylic Nail

تتم تسمية اكريليك أظافر الخنجر للنساء ذات جرأة، حيث يتم ملء الأظافر بمادة الأكريليك ومن ثم يتم نحت الأظافر بطريقة حادة وبطول ونحافة. تبدو خنجر الأظافر رائعة كجزء من مجموعة كاملة، قوية وشرسة وبتصميم لا غنى عنه، فتمنح العروس يوم عرسها إطلالة جريئة، قوية وجميلة.

تبرز أظافر الخنجر بشكل لافت للنظر، فإذا كنت تريدين البحث عن مظهر خنجر كامل، ستحتاجين إلى التفكير في الأظافر الطويلة والرفيعة.

اكريليك المربعات والدوائر

احصلي على شكل أكريليك أظافر جميل وبسيط من خلال أكريليك أظافر مربعة كلاسيكية. يمكنك الاحتفاظ بأظافرك بأي شكل كان وسيظل رائع، فهو مثالي لأي مناسبة خاصة يوم العرس إذا أردت الظهور بإطلالة ناعمة وبسيطة.

بإمكانك أيضاً اختيار اكريليك الشكل الدائري، فهو يعطي مظهر الأصابع نعومة وجمال بسيط. سيتم وضع الاكريليك بشكل دائري على الأظافر مما يعني الحصول على أظافر قصيرة وناعمة يوم العرس.