أحمد قبيسي لـ "هي": المكياج البرونزي يليق بعرائس 2019

احمد قبيسي مع الموديل الروسية

احمد قبيسي مع الموديل الروسية

أحمد قبيسي مع الموديل الروسية

أحمد قبيسي مع الموديل الروسية

استوحي من هذا المكياج

استوحي من هذا المكياج

ما رأيكم بهذا المكياج

ما رأيكم بهذا المكياج

مكياج برونزي

مكياج برونزي

 مكياج ترابي

مكياج ترابي

مكياج مستوحى من اشعة الشمس

مكياج مستوحى من اشعة الشمس

مكياج وردي يناسب العروس

مكياج وردي يناسب العروس

المكياج البرونزي الترابي يغزو الموضة الجمالية لموسم صيف 2019 حيث رأيناه على الكثير من ملامح النجمات مؤخرا ، وواكبه ايضا خبير التجميل أحمد قبيسبي لعروس صيف 2019 حيث قدّم مجموعة صور لهذا المكياج الذي يحاكي اجواء فصل الصيف بشمسه المتوهجة.

لمسات احمد قبيسي في المكياج البرونزي

وفي حديث خاص لـ"هي" يشرح لنا “الميكآب ارتست” أحمد قبيسي تفاصيل هذا المكياج العصري في مجموعة الصور التي أطلقها مؤخرا، وكان لافتا تنفيذه لهذا المكياج على بشرة عارضة روسية من صاحبات البشرة الفاتحة البيضاء والتي تحولت بأنامله المبدعة الى عارضة بملامح برونزية جذابة.

احمد قبيسي ارتكز في خطوط مكياجه البرونزي كما الصور المرفقة على تقنية "الكونتور" لتصحيح شكل الوجه وتحديد تقاسيمه وصقله بطريقة منحوتة أكثر من الاهتمام بالألوان نفسها، واستخدم لون ظلال العيون وبلاشر الخدود بلون مماثل في محاولة لتوحيد لون البشرة بشكل متقن وأنيق وبدون أن يكون لدينا أكثر من لون متناقض على البشرة، ما يمنح الوجه اطلالة راقية وناعمة في نفس الوقت.

واعتمد خبير التجميل اللبناني في جلسة تصوير مكياجه على تقنية تكبير العيون لإبرازها بشكل أنثوي وجذاب، الى جانب إبراز عظمة الوجنتين وحدود الوجه من أجل الحصول على ملامح مشرقة وشبابية.

وإن كنت عروسا تتحضرين لحفل زفافك قريبا، فلا تترددي بتطبيق هذا المكياج من أحمد قبيسي لمواكبة الموضة الرائجة والتألق بيومك الأبيض بمكياج يبرز مكامن جمالك بجاذبية فائقة لن ينساها الحضور سواء كنت من صاحبات البشرة السمراء او البشرة الفاتحة حيث أبدع قبيسي في تحويل لون بشرة ملكة جمال روسيا من بيضاء الى برونز.

وفي الصور التي قدمها قبيسي، لديك ايضا خيارات متعددة من أساليب المكياج ورسماته،  لمناسبات الخطوبة او الزفاف، وبينها ألوان المكياج الوردية التي استخدم فيها مجموعة من أهم مستحضرات التجميل العالمية بالاضافة لكريم الاساس والبودرة الخاصين بأحمد قبيسي.

احمد قبيسي يختم حديثه لـ "هي" بالتركيز على إشراقة الوجه في كل أساليب مكياجه قائلا :" بقدر ما يتم العمل على اشراقة وجه المرأة، بقدر ما يعكس ذلك جمالها بشكل ساحر".

 انستغرام احمد قبيسي