صور نقش حناء اماراتية تناسب عروس صيف 2019

نقوش الحناء الاماراتية تتميز بفخامتها وبقدرتها على أن تكون بديلاً للاكسسوارات ومجوهرات العروس في يوم فرحها، ويمكن نقشها على اليدين والقدمين وحتى ظهر العروس.

تختلف نقوش الحناء الاماراتية فهناك النقش الكثيف الذي يزين اليدين وتبدأ رسوماته الملفتة من أصابع اليد سواء باطنها أو ظاهرها وتمتد حتى المعصم، وتتميز هذه الرسومات بجمالها ورموزها الانثوية واناقتها، وهناك النقوشات الناعمة التي تزين بها العروس اصابع يديها فقط أو كفوف يديها وقدميها، ومثل هذه النقوشات تستطيع أن تُبرز جمال الاكسسوارات والمجوهرات وتزيد من أنوثة العروس.

نقشة القلب الكبيرة ما زالت حاضرة بقوة في نقوشات الحناء الاماراتية وهي تناسب عروس صيف 2019 ويمكن نقش هذه الصورة على كف اليد أو باطنها أو حتى على المعصم مع مراعاة حجمه بحسب المساحة المتاحة في منطقة الرسم. ومثل هذه الرسمة تناسب عروس الصيف الرومانسية.

رسومات الأزهار ما زالت مكانتها محفوظة أيضا بين النقوشات الحناء الإماراتية خصوصا تلك التي تزين أصابع اليد وتجعل اطلالة العروس مفعمة بالأنوثة.

ويوجد نقوشات حناء إماراتية في غاية الروعة تتميز بكونها رقيقة وناعمة ويتم نقشها على هيئة إكسسوارات فخمة وراقية لدرجة أن الضيوف قد يحسبونها اكسسوارات حقيقية.

نصائح للعروس

إذا كنت تحبين عزيزتي العروس النقوشات الإماراتية الكثيفة فلا تترددي باختيار الرسومات التي تُعجبك منها لتزيين يديك في يوم فرحك، واختاري الرسوم الملفتة والكبيرة والتي تزدحم بالتفاصيل ومن المفضّل أيضا أن لا تنسي تزيين قدميك برسومات حناء مميزة، تبدأ على الاصابع وصولا الى منطقة الكاحل وما فوقها لتزيدك تميزاً في هذا اليوم.

المهم أن تختاري عزيزتي العروس النقوشات التي تعجبك، ويناسب لونها بشرتك، وتتماشى فكرتها مع إطلالتك .

"هي" تتركك مع مجموعة صور نقش حناء اماراتية تناسب عروس صيف 2019 لتختاري منها ما يُعجبك.