احدث رسومات الحناء للعروس من إنستغرام

اجتاحت نقوشات الازهار أحدث رسومات الحناء للعروس على إنستغرام، إلى جانب رسومات الشبك التي ظهرت بقوة أيضا في اخر صيحات نقش الحنة.

نقوشات الازهار اتخذت أشكالا عدة، فنجد في الصور نقوشات الازهار الكبيرة والمستوحاة من الرسومات الكلاسيكية، إلى جانب نقش الورود الناعمة، واخرى كثيفة تغطي اليد كلها او القدم.

وبالنسبة الى رسومات الحناء "الشبك" فجاءت مُلفتة ومميزة وتمنح العروس الكثير من الأنوثة والإغراء. بعضها تم رسمه على باطن الكف واحتاجت الرسمة الى باطن الكف الأخرى لتكتمل وتُصبح نقشا كاملا.

وفي صور اخرى شاهدنا رسومات الشبك على ظهر اليد، تم رسمها بطريقة أنيقة وأكملت جمالها رسومات الورود لتُصبح يد العروس جميلة جداً، كذلك تم اللجوء الى الشبك في الرسم على الاصابع الذي ضاعف من جمال اليد وأنوثة العروس.

من الرسومات الاخرى التي لفتتنا لرسومات الحناء على انستغرام، تلك التي تم تصميمها على شكل سلاسل تزين الاصابع وظهر اليد، وأكملت العروس جمالها باستخدام اكسسوارات الاصابع التي تتناسق معها.

ألوان الحناء للعروس على انستغرام

لم يفرض لونا واحداً نفسه على بقية ألوان الحناء للعروس، فشاهدنا النقوشات بألوان مختلفة منها الأبيض والاحمر والأسود، مع طغيان اللون الأخير على الجزء الاكبر منها. وهذا يعني عزيزتي انه يمكنك اختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتك ويليق بها.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لاحدث رسومات الحناء للعروس من إنستغرام لتستلهمي منها افكارا جديدة لحناء يديك في يوم الزفاف.