ماسك الموز لبشرة عروس 2019

ماسكات الموز رائعة لبشرة العروس، إذ تستطيع أن تعالج مشاكلها الكثيرة، وتجعلها أكثر نضارة وجمالا نظراً لغنى الموز بفيتامين B6 وفيتامين C بالإضافة إلى عنصر المنغنيز، فيعمل على تغذية البشرة وزيادة صحتها، كما ان إضافة بعض المواد إلى الموز يضاعف من فعالية هذه الماسكات.

فما هي أهم فوائد ماسك الموز لبشرة العروس؟ إليك أهمها:

- يرطب البشرة من الأعماق ويحميها من الجفاف.

- يمنع تقشر الجلد.

- يمد يمد البشرة بالعناصر الغذائية الضرورية التي تحتاجها خصوصا الفيتامينات.

- يجعل البشرة أكثر إشراقا وحيوية ونعومة لاحتوائه على مضادات الأكسدة.

- يحمي البشرة من علامات التقدم في السن.

- يخلص منطقة العينين من الهالات السوداء والانتفاخات.  

- يعالج مشكلة الحبوب والبثور من الزوان.

- يساعد في توحيد لون البشرة.

ماسكات الموز

يمكن الاستفادة من الموز في علاج مشاكل البشرة من خلال تطبيقه كماسكات على الوجه، من أبرزها :

ماسك الموز والعسل

هذا الماسك رائع لتفتيح لون البشرة وترطيبها في الوقت نفسه. وتحتاجين لتحضيره، إلى ثمرة موز ناضجة، ملعقة من العسل و10 قطرات من عصير الليمون. قومي أولا بهرس الموز جيداً، وأضيفي له العسل ثم عصير الليمون. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على وجهك كله واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء الدافئ. تحتاجين إلى تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج رائعة.

وصفة الموز وزيت اللوز

هذه الوصفة رائعة في ترطيب البشرة  وجعلها أكثر إشراقا وحيوية. تحضير هذا الماسك يتطلب منك 3 حبات موز وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو بالإضافة إلى ملعقة صغيرة عسل. اخلطي المكونات جيداً ثم ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة قبل أن تغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم البارد. طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

ماسك الموز والحليب

وللعروس التي ترغب بترطيب بشرتها والحصول على وجه أكثر شبابا وحيوية فننصحها بماسك الموز والحليب، وفيه تحتاجين عزيزتي إلى ثمرة موزة و3 ملاعق حليب بارد فقط. اخلطي هذه المكونات مع بعضها جيداً، ثم ادهني وجهك به واتركيها لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد.

كان هذا ماسك الموز لبشرة عروس 2019 فلا تترددي عزيزتي في تطبيقه على بشرتك.