نصائح لاختيار الرموش الصناعية  للعروس في يوم الزفاف

تحرص كل عروس يوم زفافها على الظهور بشكل مثالي وأن تكون اطلالتها كاملة، خاصة حينما يتعلق ذلك في اختيار المكياج المناسب لها. فاختيار مكياج مناسب ليوم زفافها يساعدها على ابراز جمال وجهها وخاصة عيونها التي هي من أبرز مقومات الجمال، والرموش الطويلة والكثيفة التي تعد واحدة من أسرار العين وجاذبيتها، فاختيار الرموش الصناعية المناسبة للعروس تضفي جمالاً على رموشها الطبيعية.

الرموش الصناعية تضيف لمسة جمالية على العين التي لا تستطيع المسكارا إنجازها بمفردها وتفيض من جمال وجهها خاصة في صور الزفاف. فإليك أفضل النصائح لاختيار الرموش الصناعية المناسبة في يوم الزفاف.

 نصائح لاختيار الرموش الصناعية المناسبة للعروس في يوم الزفاف

اختيار نوع الرموش الصناعية

تأتي الرموش الصناعية بأحجام وأنواع عدة، ولكن لكل شخص عيون مختلفة الحجم، لذلك يجب الاختيار بين نوعين الرموش الكاملة والرموش الفردية.

الرموش الفردية تخلق رموشاً طبيعية المظهر، بينما تخلق الرموش الكاملة مظهراً أكثر إثارة.

فالخطوة الأولى لاختيار الرموش الصناعية المناسبة ليوم زفافك هي اختيار نوع الرموش المناسبة.

قياس وتقليص الرموش

بعد اختيار نوع الرموش يجب قياس وتقليص الرموش الصناعية حسب حجم وشكل عين العروس. احرصي دائماً على تثبيت الرموش الصناعية على الرموش الطبيعية ومقارنة الأحجام.

تطبيق الغراء والماسكارا

بعد أن تتأكدي وتختاري الرموش الصناعية المناسبة ، عليك تطبيقها على رموشك الطبيعية من خلال الغراء. يكون غراء الرموش أبيضاً عندما يكون مبللاً ويتحول إلى لون شفاف أثناء جفافه.

لجعل الرموش الصناعية تبدو أكثر طبيعية، يمكنك مزجها مع رموشك الطبيعية عن طريق وضع طبقة من المسكارا على كلتا المجموعتين من الرموش، قومي بتطبيقها بحذر كي لا تقع الرموش الصناعية، ومرريها من منتصف الرموش إلى نهايته.