طريقة عمل مكياج بألوان ظلال العيون اللامعة

ها قد حان الوقت لتخطي المألوف خلال زفافك والتألق بألوان ظلال العيون اللامعة التي تجعل عينيك مميزة وبراقة مع التفاصيل الساحرة التي سترضي كافة الاذواق. فلا تترددي باختيار رسمات عيون مشرقة بالرسمات البراقة.

اختاري من خلال الصور طريقة عمل مكياج بألوان ظلال العيون اللامعة والجريئة لجعل نظرتك مشرقة يوم الزفاف.

طريقة عمل مكياج فضي

للحصول على مكياج بارز، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً برسمات العيون البراقة من خلال طريقة عمل مكياج بألوان ظلال العيون اللامعة، ودمج اللون الفضي مع الظلال السوداء على كامل الجفون العليا مع الحبيبات اللماعة التي تغلّف حدود العينين. كما احرصي على سحب ظلال العيون اللامعة والفضية بطريقة مجنحة على كامل الجفون مع اللون الاسود، الى جانب خطوط الآيلاينر العريضة لاستكمال نظرتك الساحرة يوم الزفاف.

طريقة عمل مكياج برونزي

ولعمل مكياج بألوان ظلال العيون اللامعة بتدرجات الميتاليك القوية، اختاري اللون الفضي البراق على كامل الجفون العليا قبل دمجه مع تدرجات برونزية ملفتة على الزاوية الداخلية للعينين وعلى حدود الجفون السفلى، لتحصلي في إطلالتك على مكياج ساحر ومتناغم مع الحبيبات البراقة.

طريقة عمل مكياج ذهبي

للحصول على مكياج بارز يوم الزفاف، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً بتطبيق ألوان ظلال العيون اللامعة بتدرجات ذهبية، ومرّري معه الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون الخارجية للعينين. كما يمكنك اختيار الوان ظلال العيون اللامعة والذهبية بطريقة ناعمة تغطي كامل الجفون العليا للحصول على نظرة هادئة وبراقة في الوقت عينه.