نصائح جمالية للعروس في عيد الفطر 2019

إجعلي اطلالتك مختلفة في العيد

إجعلي اطلالتك مختلفة في العيد

اختاري اطلالة لم يألفها من قبل

اختاري اطلالة لم يألفها من قبل

اختاري تسريحة شعر لم يألفها من قبل

اختاري تسريحة شعر لم يألفها من قبل

 نوعي بملابسك أثناء لقاء عريسك بحسب وجهة المشوار

نوعي بملابسك أثناء لقاء عريسك بحسب وجهة المشوار

وبما أن عيد الفطر بدأ، فإن الاحتفال به سيستمر بالتأكيد على مدى 3 أيام تقريبا، تقضي العروس جُلّها مع العريس، مما يعني أن إطلالتك عزيزتي العروس يجب أن تكون مختلفة ومتنوعة وجذابة طيلة هذه الأيام، ليجدك عريسك مختلفة عما اعتاده عليك، فتُصبحين بالنسبة له أكثر جاذبية وإثارة.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس نصائح ثمينة لتشعّي جمالا في أيام العيد وتتألقين بعيون عريسك، إليك أبرزها:

ملابس بستايل جديد

اختاري لمناسبة العيد 3 إطلالات بملابس مختلفة، تُبدلينها كل مرة تخرجين فيها مع عريسك أو تلتقين به. واحرصي على أن تكون هذه الملابس أنيقة ومن الستايل الذي يُعجب ذوق عريسك وتليق بجسمك في الوقت نفسه. وبما أننا في فصل الصيف احرصي على انتقاء الملابس بألوان صيفية تزيدك حيوية وإشراقاً.

مكياج مميز

ولأن الوجه الجميل يأسر العريس أكثر، فإننا ننصحك عزيزتي العروس بالاستعانة في أيام العيد هذه، بخبيرة تجميل بشأن وضع المكياج على وجهك مع ضرورة اختيار ألوان مكياج صيفية. يمكنك اللجوء في هذه المناسبة إلى مكياج استثنائي لم يرك به عريسك من قبل، كأن تستخدمي أحمر شفاه بلون مختلف وكذلك بالنسبة لظلال العيون. ويجب أن تتناسب ألوان المكياج كلها مع بعضها مع التركيز على مكياج العيون الذي يجعل نظراتك أكثر سحراً وجاذبية.

تسريحة شعر مختلفة

الجأي في أيام العيد إلى تسريحات شعر مختلفة لتكسري روتين التسريحة التي ألِفها عليك عريسك في الأيام العادية، فتجددين بذلك جمالك وجمال شعرك وتُبعدين الملل عن إطلالتك. الجأي الى التسريحات الناعمة والملفتة لأنها تمنحك إطلالة عفوية وطبيعية، وفي حال ارتديت فستان سهرة إلجأي مثلاً الى تسريحة الشعر المرفوع لتزيدك أناقة.

ما رأيك بالحناء؟

ننصحك عزيزتي العروس بأن تدللي نفسك في يوم العيد بنقوشات الحناء المميزة والجميلة على يديك وساقيك وقدميك، واختاري من الرسومات ما يتناسب مع إكسسواراتك وملابسك، ومن الألوان ما يناسب بشرتك. الحناء ستزيدك بالتأكيد أنوثة ونعومة.

كانت هذه ابرز النصائح الجمالية للعروس في عيد الفطر 2019 لتتألقي عزيزتي طيلة أيام العيد بعيون عريسك.