فوائد المحلب لتطويل شعر العروس

شعرك أكثر طولا مع المحلب

شعرك أكثر طولا مع المحلب

المحلب يمنح العروس شعراً أطول قبل الزفاف

المحلب يمنح العروس شعراً أطول قبل الزفاف

 شعرك أكثر كثافة مع المحلب

شعرك أكثر كثافة مع المحلب

ماسك المحلب يعالج مشاكل شعرك الكثيرة ويزيده طولا

ماسك المحلب يعالج مشاكل شعرك الكثيرة ويزيده طولا

الشعر الطويل يبقى الخيار الأفضل للعروس، لأنه يساعدها في اختيار التسريحة التي تُعجبها، ويساعد المصفف في تطبيق التسريحة جيداً بكل تفاصيلها. فإذا كنت تتحضرين لحفل زفاف بعد أشهر من الآن، يمكنك عزيزتي العروس اللجوء إلى وصفات المحلب التي تعزز عملية نمو الشعر بسرعة كبيرة، وتنعكس عليه فوائد جمالية كثيرة.

فوائد المحلب للشعر

يعزز المحلب عملية تطويل الشعر بشكل سريع.

يكثف الشعر ويقويه.

يحمي الشعر من التساقط ويحميه من التقصف.

يجعله أكثر نعومة وحيوية ويزيده لمعانا.

يمنح الشعر رائحة زكية تفوح منه.

يُعتبر مرطب طبيعي للشعر ويحميه من الجفاف.  

وصفات المحلب لتطويل الشعر

يمكنك أن تستخدمي عزيزتي وصفات طبيعية عدة من المحلب لتطويل الشعر والحصول على فوائده الجمالية الأخرى. ومن أهم تلك الوصفات:

وصفة مغلي المحلب

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى غلي كوب من الماء، ثم إضافة مسحوق المحلب بمقدار فنجان قهوة. بللي شعرك بهذا الماء وكأنك تستحمين واتركيه طوال الليل، ثم اغسليه كالمعتاد. طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة المحلب وجوز الهند

هذه الوصفة سهلة التحضير أيضا وتحتاجين فيها إلى وضع 200 مل من زيت جوز الهند الطبيعي في وعاء، ثم اسكبي فوقه كوب من المحلب المطحون. اخلطي المكونات جيداً ثم احتفظي بها داخل عبوة نظيفة. واستخدمي في كل مرة الكمية المناسبة لشعرك مع تدليك فروة رأسك قليلاً، ثم غطي شعرك واتركيه لنحو 4 ساعات متواصلة تقريبا. طبقي هذه الوصفة مرة أسبوعيا واحصلي على نتائج رائعة بسرعة.

وصفة المحلب وزيت الزيتون

زيت الزيتون غني عن التعريف لناحية فوائده للشعر وكذلك الأمر بالنسبة للمحلب. وعند تطبيق وصف المحلب وزيت الزيتون على الشعر فإن النتائج ستكون مذهلة بالتأكيد. وفي هذه الوصفة تحتاجين إلى خلط ملعقة كبيرة من المحلب مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون لتحصلي على خليط متجانس. ادهني شعرك به واتركيه لمدة ربع ساعة فقط ثم اغسليه بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج سحرية.