مكياج يناسب العيون الكبيرة للعروس موضة صيف 2019

هل تملكين عيون كبيرة وتريدين إبرازها بواسطة المكياج؟ اليوم لا بد من اختيار مكياج يناسب العيون الكبيرة للعروس موضة صيف 2019، لتتألقي بأجمل الألوان ورسمات المكياج الراقية التي تجعلك مميزة في هذا اليوم.

فلا بد أن تواكبي طريقة وضع مكياج عروس يناسب العيون الكبيرة كونه موضة صيف 2019، للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ساحرة.

مكياج باستيل يناسب العيون الكبيرة

من أجمل خطوات تطبيق مكياج عروس مكياج يناسب العيون الكبيرة، اختيار ألوان الباستيل بتدرجات زرقاء أو خضراء فاتحة. فيمكنك تمرير مكياج عروس صيفي بألوان الباستيل موضة صيف 2019 على كامل الجفون العليا، مع خطوط الآيلاينر البنية والمجنحة الى الاعلى، لإبراز حجم العينين وجعلها بارزة في هذه المناسبة.

مكياج برونزي يناسب العيون الكبيرة

لتحافظي على العيون الكبيرة، عليك اختيار مكياج عروس ناعم بعيداً عن ظلال السموكي القوية وتمرير رسمات عيون فاخرة بتدرجات برونزية مات موضة صيف 2019 مع وضع الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا للعين. والأهم خلال تطبيق مكياج يناسب العيون الكبيرة، إضافة ظلال بيضاء أسفل الحاجب وعند الجهة الداخلية للعين، مع تكثيف الرموش من خلال الماسكارا السوداء.

مكياج ميتاليك يناسب العيون الكبيرة

لك ايتها العروس التي تبحث عن مكياج يناسب العيون الكبيرة، الظلال الميتاليك البراقة بطبقة واحدة على الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الابيض الناشف أسفل الحواجب لكي تظهر عينيك بشكل ملفت ومشرق. ومع هذا المكياج، يمكنك تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين مع سحب الخط الى الاعلى بشكل بارز.