طرق التخلص من الهالات السوداء للعروس قبل الزفاف

ودعي الهالات السوداء قبل الزفاف

ودعي الهالات السوداء قبل الزفاف

بعض النصائح تجنبك ظهور الهالات السوداء

بعض النصائح تجنبك ظهور الهالات السوداء

الهالات السوداء تُفقد العيون الكثير من جمالها

الهالات السوداء تُفقد العيون الكثير من جمالها

ضعي شرائح البطاطس على عيونك لعلاج الهالات السوداء

ضعي شرائح البطاطس على عيونك لعلاج الهالات السوداء

حلول سحرية كثيرة تساعدك عزيزتي العروس في التخلص من الهالات السوداء حول عينيك قبل الزفاف، والتي تسبب لك مشاكل جمالية. بعض الطرق يمكن أن تكون طبية من خلال استخدام الأدوية المخصصة لعلاج هذه المشكلة، ولكن تبقى الخلطات الطبيعية هي الأفضل  والأكثر فعالية للتخلص من الهالات السوداء وازالة التصبغات والبقع الداكنة وتقليل الانتفاخ والالتهابات المرتبطة بالهالات.

"هي" تُعرفك على أبرز الطرق للتخلص من الهالات السوداء للعروس قبل الزفاف:  

وصفة زيت اللوز

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى وضع هذا الزيت على الهالات قبل النوم وتدليكها قليلا ثم تركها حتى الصباح ثم تغسلي الزيت بالماء البارد. طبقي هذه الوصفة السهلة يوميا لتحصلي على نتائج فعالة خلال أيام.

وصفة القهوة والعسل

قومي بخلط ملعقة قهوة ومثلها من الحليب واخرى من العسل، لتحصلي على عجينة متجانسة ثم ادهني بها اماكن ظهور البقع الداكنة والهالات السوداء خصوصا تحت العينين، واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ان تغسليها بالماء. تحتاجين إلى تطبيق هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا.

قناع الخيار رائع

ولأن الخيار له استخدامات جمالية عدة فيمكنك استخدامه للتخلص من الهالات السوداء حول العين وتفتيح البشرة في الوقت نفسه. تحتاجين إلى تقطيع الخيار لشرائح سميكة ثم وضعيها في الثلاجة نصف ساعة تقريبا. بعد ذلك ضعيها على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق قبل أن تغسلي بشرتك بالماء. طبقي هذا القناع مرتين يوميا لمدة اسبوع.

قناع البطاطس

هذا القناع سهل التحضير ايضا وفوائده مذهلة، اذ يخلصك من الهالات السوداء ومن الانتفاخ حول العين ايضا. قومي بتقطيع شرائح البطاطا الى قطع سميكة قليلا، ثم ضعيها على الهالات السوداء وانت مُغمضة العينين، لمدة ربع ساعة مرتين يوميا. يمكنك استبدال شرائح البطاطا بعصير البطاطا لتحصلي على النتائج نفسها.

الكمّادات الباردة

هذه الوصفة السهلة تحتاجين إلى تطبيقها مرتين في اليوم للحصول على نتائج فعالة. فقط بللي منشفة بالماء البارد وضعيها على فوق جفونك وأنت مغمضة العينين واتركيها لبضع دقائق. يمكنك استبدال الماء البارد بمكعبات الثلج.

كيف تتفادين ظهور الهالات السوداء؟

- تجنبي السهر الذي يُعتبر من أهم العادات السيئة التي تسبب ظهور الهالات.

- اتبعي نظام غذائي متوازن لأن سوء التغذية ونقص الحديد والفيتامينات الاساسية للجسم تسبب ظهور الهالات.

- تجنبي التدخين.

- تجنبي الاصابة بالاكتئاب والحزن الشديد.