أجمل تسريحات شعر مفرود لعروس ٢٠١٩

تتمنى كل عروس أن يكون مظهرها  يوم زفافها مميزاً ومثالياً بدءاً من فستان العرس حتى تسريحة شعرها، فالتسريحة يوم الزفاف تكمل جمال إطلالتها الفاخرة.

وتلجأ معظم الفتيات اليوم إلى تسريحات شعر بسيطة ومفرودة ليوم العرس بدلاً من تسريحات شعر مرفوعة ومعقدة.

هناك الكثير من تسريحات شعر مفرودة لعروس ٢٠١٩ التي قد تناسبك، فإليك أجملها وأبسطها للحصول على التسريحة الرائعة والطبيعية يوم زفافك.

أجمل تسريحات شعر مفرود لعروس ٢٠١٩

 تسريحة شعر العروس المفرودة مع التاج

لإضافة لمسة أناقة على تسريحة شعرك المفرودة اعتمدي تسريحة الفرق من المنتصف وضعي تاج على رأسك. تسريحة شعر العروس المفرودة مع تاج تعطيك مظهر ملكّي مليء بالثقة، فاختاري التاج الذي تفضلينه لتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها.

 تسريحة شعر العروس المفرودة مع اكسسوارات جانبية

موضة اكسسوارات الشعر رائجة جداً خاصة الاكسسوارات الفضية و الكريستالية، فتلجأ معظم النساء اليوم لوضع اكسسوارات على شعرهنّ يوم العرس. هناك أحجام عديدة للاكسسوارات منها الكبيرة والصغيرة، فعليك اختيار الأجمل بينهما ليليق مع تسريحة شعر مفرودة يوم عرسك. 

تسريحة شعر العروس المفرودة مع الجديلة

تسريحة شعر العروس المفرودة مع الجديلة من ابسط تسريحات الشعر للعروس. بامكانك اختيار موديلات كثيرة من الجدائل مثل ذيل السمكة أو جديلة واحدة، فقومي بجديلة صغيرة  في منتصف شعرك المفرود لتسريحة شعر طويلة ناعمة وبسيطة.

تسريحة شعر العروس المفرودة مع الشعر المجعد

تجعيد الشعر الجانبي وسيلة بسيطة وأنيقة قد تختارينها يوم زفافك، إذا تريدين تسريحة شعر عروس بسيطة وطبيعية فالشعر المجعد قد يكون الحل الأنسب لك.

يمنحك الشعر المجعد الجميل والشعر الجانبي مظهراً رائعاً وطريقة مثالية لإظهار جانبك الساحر يوم زفافك.