كيفية تطويل الشعر بقشر الموز قبل الزفاف

الجأي الى وصفات قشر الموز لتطويل شعرك قبل الزفاف

الجأي الى وصفات قشر الموز لتطويل شعرك قبل الزفاف

اخلطي زيت جوز الهند مع قشر الموز لتحصلي على فوائد جمالية رائعة لشعرك

اخلطي زيت جوز الهند مع قشر الموز لتحصلي على فوائد جمالية رائعة لشعرك

شعرك اكثر طولا في يوم الزفاف مع قشر الموز

شعرك اكثر طولا في يوم الزفاف مع قشر الموز

شعرك أكثر نموا وجمالا مع قشر الموز

شعرك أكثر نموا وجمالا مع قشر الموز

للعروس التي تبحث عن طريقة لتطويل شعرها قبل الزفاف، فإن وصفات قشر الموز تُعتبر إحدى الخيارات الفعالة التي تساعدها في تعزيز نمو شعرها بسرعة والتي يجب أن تواظب عليها قبل يوم فرحها بأسابيع أو أشهر عدة لتحصل على نتائج سحرية.

"هي" تعرفك عزيزتي على أبرز 3 ماسكات قشر الموز لتطويل الشعر قبل الزفاف:

ماسك قشر الموز وزيت جوز الهند

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس إلى 7 قشور من الموز وعلبة زيت جوز الهند الخضراء، وزيت الزيتون بنفس كمية زيت جوز الهند. ضعي المكونات في الخلاط لمدة 10 دقائق تقريبا ثم ضعي الخليط على النار لمدة ربع ساعة. بعد ذلك اسكبيه في علبة ثم ضعيه في الثلاجة ليشتد قليلاً. يمكنك استخدام الكمية المتبقية مرات عدة.

وعن كيفية استعماله، قومي بدهن شعرك به، واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسليه كالمعتاد. طبقي هذه الخلطة في البداية 3 مرات أسبوعيا، ثم مرتين، وستندهشين بنموه وبمزايا جمالية اخرى له إذ قادر على هذا الماسك على تقوية بصلة الشعر ويخلصك من الشعر الضعيف والباهت ويرطبه جيدا، خصوصا أن زيت جوز الهند من أهم المكونات التي تدخل في تركيبة الكريمات والمستحضرات التجميلية الخاصة بالشعر.

ماسك قشر الموز والزيوت

ما رأيك عزيزتي ان تُجربي ماسك قشر الموز والزيوت؟ وفيه تحتاجين الى طحن عدد من قشور الموز المجففة، ثم خلطها بزيت الزيتون، وكميات متساوية من زيت الخروع وزيت اللوز لتحصلي على مزيج متجانس. ضعي الخليط على شعرك لمدة ثلث ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد.

قشر الموز والمايونيز

هذه الوصفة أيضا رائعة بين وصفات قشر الموز وفيها تحتاجين إلى ملعقة من قشور الموز المجففة والمطحونة لخلطها مع ملعقتين من المايونيز وملعقة من زيت الخروع ومثلها من زيت الزيتون. ضعي المزيج على شعرك بعد غسله، وغطيه بقبعة الاستحمام واتركيه لمدة تتراوح بين النصف ساعة والساعة،  ثم اغسليه كالمعتاد. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرة أسبوعيا على الأقل لتحصلي على نتائج فعالة.

كانت هذه أبرز الوصفات لتطويل الشعر بقشر الموز قبل الزفاف، فهل أعجبتك عزيزتي وستجربينها؟