خلطات طبيعية لتقشير جسم العروس قبل الزفاف

الخلطات الطبيعية رائعة لتقشير الجسم

الخلطات الطبيعية رائعة لتقشير الجسم

تقشير الجسم يجعل بشرتك ناعمة

تقشير الجسم يجعل بشرتك ناعمة

خلطة القهوة والعسل رائعة لتقشير بشرة الوجه والجسم

خلطة القهوة والعسل رائعة لتقشير بشرة الوجه والجسم

لا تترددي في تطبيق خلطات التقشير قبل الزفاف

لا تترددي في تطبيق خلطات التقشير قبل الزفاف

يجب أن تصلي إلى يوم زفافك بجسم ناعم وصافي

يجب أن تصلي إلى يوم زفافك بجسم ناعم وصافي

يجب أن تبدأ العروس بتحضير بشرة جسمها قبل شهر أو أكثر  من مناسبة الزفاف لتكون نضرة وصافية وخالية من أي شوائب. ومن بين خطوات العناية بجسم العروس تقشير البشرة مرة أو مرتين في الأسبوع لتخليصها من الجلد الميت والجاف فتصبح أكثر نعومة.

وتُعتبر الخلطات الطبيعية من أفضل الوصفات لتقشير البشرة، "هي" تعرفك على أبرزها لتتمتعي ببشرة نضرة ومثالية:

"إي نيوز" تستعرض معك خلطات رائعة لتقشير البشرة لتستقبلي عيد الحب ببشرة نضرة ومثالية:

وصفة السكر وزيت الزيتون

هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس إلى تطبيقها مرة أسبوعيا لنزع الخلايا الميتة المتراكمة على جلد جسمك. قومي بخلط ملعقة سكر مع نصف ملعقة زيت زيتون فقط، أو ضاعفي المقادير حسب حاجتك، ودلكي جسمك بالخليط لنحو 5 دقائق. بعد ذلك اشطفي جسمك بالماء الفاتر والصابون، ثم الماء البارد. لا تنسي ترطيب بشرتك بعد تقشيرها.

خلطة كريم جوز الهند

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط نصف كوب من كريم جوز الهند مع كوب من طحين الذرة لتحصلي على عجينة. اضيفي للمكونات نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون ومثلها من زيت البابونج. دلكي جسمك بهذه الخلطة بلطف لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء كالمعتاد.

وصفة القهوة والعسل

تنتشر هذه الخلطة بقوة بين الفتيات اللواتي يرغبن بتقشير بشرتهن، فما رأيك بالاستفادة منها عزيزتي العروس لتقشير جسمك قبل الزفاف؟ في هذه الوصفة تحتاجين الى خلط ملعقتي طعام من القهوة مع ملعقة من العسل. افردي المزيج على بشرة جسمك وضاعفي الكمية عند الحاجة لذلك، ودلكي جسمك بلطف لمدة 5 دقائق على الأقل ثم اغسليه. طبقي هذه الوصفة مرة في الأسبوع خصوصا ان العسل رائع في تنظيف البشرة وشدها وجعلها أكثر نضارة. 

وصفة الليمون والسكر

في هذه الوصفة تحتاجين إلى خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من العسل، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ومثلها من السكر. افردي المزيج على جسمك ودلكيه بحركات دائرية لبضع دقائق ثم اشطفيه بالماء.

وصفة خبز الصودا

هذه الخلطة رائعة في تقشير الجسم وتطهير البشرة من البكتيريا والشوائب وفيها تحتاجين إلى خلط ملعقتين كبيرتين من السكر، مع الكمية نفسها من صودا الخبز و3 قطرات من زيت اللافندر. أضيفي الماء ببطء للمكونات ثم دلكي بها جسمك واتركيها لمدة دقيقتين تقريبا قبل أن تغسليها بالماء.

كانت هذه أبرز الخلطات الطبيعية لتقشير جسم العروس قبل الزفاف فلا تترددي في تطبيقها.