زيوت طبيعية لعلاج جفاف شعر العروس قبل الزفاف

زيت الافوكادو يجعل شعرك اكثر صحة وقوة

زيت الافوكادو يجعل شعرك اكثر صحة وقوة

زيت السمسم رائع للشعر

زيت السمسم رائع للشعر

تمتعي بشعر قوي وصحي قبل الزفاف

تمتعي بشعر قوي وصحي قبل الزفاف

زيت الزيتون مفيد جدا للشعر الجاف

زيت الزيتون مفيد جدا للشعر الجاف

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند

إذا كنت عروسا تعاني من مشكلة الشعر الجاف فإنه يتوجب عليك علاج مشكلة جفاف الشعر قبل الزفاف لأن الشعر الصحي والقوي من أهم العناصر الجمالية لإطلالتك في يوم فرحك، والذي يزيدك سحرا وانوثة ويجعل اطلالتك أكثر جاذبية.

وتُعتبر الزيوت الطبيعية من أهم الوصفات لعلاج مشكلة جفاف الشعر وترطيبه من الأعماق. إليك أهم هذه الزيوت:

زيت السمسم

يساعدك زيت السمسم في علاج مشكلة جفاف العشر وترطيبه جيدا وجعله أكثر نعومة وانتعاشاً. فوائد هذا الزيت لا تقتصر فقط على ترطيب الشعر إنما يجعله أيضا لامعاً ويحمي الشعر من التقصف والضعف. كل ما عليك فعله استخدام حمام زيت السمسم الساخن، أو دهن شعرك بهذا الزيت طيلة الليلة.

زيت الافوكادو

من الزيوت الطبيعية الرائعة لعلاج مشكلة جفاف الشعر، نذكر زيت الأفوكادو، الذي يحميه من الجفاف ويرطبه من الأعماق لقدرة فروة الرأس على امتصاصه بسهولة. كما أن هذا الزيت يحمي شعرك من العوامل البيئية غير الملائمة له، خصوصا في فترة التجهيز مثل اشعة الشمس التي تعمل على تكسر الشعر وتقصفه. استخدمي زيت الأفوكادو كحمام زيت لشعرك مرة أو مرتين أسبوعيا.

زيت الزيتون البكر

يُعد زيت الزيتون البكر من أفضل الزيوت المستخدمة في العلاجات الجمالية منها ترطيب الشعر وعلاج مشكلة جفافه. قومي بتدليك فروة رأسك بهذا الزيت ليس فقط من أجل ترطيبه بل من أجل تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس وقتل البكتيريا وجعل شعرك أكثر ليونة وسلاسة.

زيت إكليل الجبل

من الزيوت الطبيعية الرائعة لترطيب الشعر وتخليصك من جفافه، ويعالج مشاكل اخرى في الشعر أهمها القشرة وهشاشة الشعر. خففي زيت اكليل الجبل مع زيت الزيتون الممتاز قبل أن تستخدميه وادهني به شعرك لساعات عدة قبل ان تغسليه كالمعتاد.

زيت الليمون

تلجأ الكثيرات الى زيت الليمون لعلاج مشكلة جفاف الشعر وترطيبه كونه فعال في هذه الناحية. فلا تترددي في تجربة هذه الوصفة الطبيعية .

زيت جوز الهند

يُعد من أهم الزيوت المرطبة للشعر ويمنع فقدان البروتين منه، وهو أحد أهم الوصفات المضادة للفطريات ويحمي فروة الرأس من القشرة. فقط دلكي شعرك بهذا الزيت ثم اتركيه على الشعر وارتدي قبعة الاستحمام لمدة 3  ساعات تقريبا قبل أن تستحمي كالمعتاد. طبقي هذه الوصفة مرة أسبوعيا لتحصلي على نتائج رائعة.

كانت هذه أبرز وصفات الزيوت الطبيعية لعلاج جفاف شعر العروس قبل الزفاف فما رأيك بتجربة ما يعجبك منها؟