4 وصفات طبيعية لاعادة الحيوية لشعر العروس قبل الزفاف

ماسك حليب جوز الهند والموز رائع للشعر

ماسك حليب جوز الهند والموز رائع للشعر

الماسكات الطبيعية تعالج مشاكل شعرك

الماسكات الطبيعية تعالج مشاكل شعرك

الماسكات الطبيعية تمنحك شعرا حيويا في يوم الزفاف

الماسكات الطبيعية تمنحك شعرا حيويا في يوم الزفاف

وصفة الزيوت تجعل شعرك حيويا

وصفة الزيوت تجعل شعرك حيويا

لا بد من الحصول على شعر صحي وحيوي قبل تسريحة الزفاف، من أجل تطبيق التسريحة التي ترغبين بها بمظهره المميز. الوصفات الطبيعية رائعة لهذه الناحية وقادرة على منحك نتائج فورية واستعادة الحيوية لشعرك، فلا تترددي في اللجوء اليها قبل الزفاف لعلاج كل مشاكل الشعر.

"هي" تقدم لك 4 وصفات طبيعية لشعر العروس لاستعادة تألقه:

الشاي الأخضر

الجأي إلى هذه الوصفة قبل تسريحة شعرك في يوم الزفاف، كونها من الوصفات السهلة وتجعل شعرك لامعا وناعما وتخلصه من المظهر الخشن. تحتاجين في هذه الوصفة إلى تسخين الشاي الاخضر قليلاً ليصبح  دافئا، ثم ادهني به شعرك لمدة ربع ساعة، قبل أن تشطفيه كالمعتاد.

ماسك الموز

يُعتبر ماسك الموز وحليب جوز الهند من أفضل الماسكات الطبيعية لجعل شعرك صحي يضج بالحيوية. في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي إلى 3 ثمرات من الموز، نصف كوب من حليب جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. اخلطي المكونات جيدا وادهني بها فروة رأسك وشعرك مع التدليك الجيد، ثم غطيه بقبعة الاستحمام لمدة ثلث ساعة، قبل أن تغسليه كالمعتاد.

الأفوكادو لشعر متألق

وصفة الافوكادو والمايونيز رائعة للحصول على شعر حيوي ومتألق، وفيها تحتاجين إلى خلط ثمرة الأفوكادو مع نصف كوب مايونيز لتحصلي على مزيج سميك. ادهني الخليط على شعرك  لمدة نصف ساعة، ثم اشطفي شعرك كالمعتاد. من فوائد هذا الماسك أنه يمنحك نتائج فورية ويجعل شعرك ناعماً ولامعاً.

زيوت مفيدة جدا للشعر

وصفات الزيوت من أروع الوصفات لعلاج كل مشاكل الشعر، ويمكنك تطبيقها بطرق عدة وزيوت مختلفة منها على سبيل المثال دهن شعرك بالزبدة ذات النوع الجيد لمدة ساعة تقريبا قبل أن تغسليه كالمعتاد. هذه الوصفة رائعة في جعل شعرك حيوياً ومتألقاً. كما يمكنك خلط عدد من الزيوت بكميات متساوية مثل زيت الخروع مع زيت الزيتون وأي زيت اخر، وإضافة بيضتين لهذه الزيوت وخلط المكونات جيدا ثم دهن شعرك بالمزيج لمدة نصف ساعة قبل غسله كالمعتاد. هذه الوصفات رائعة للحصول على شعر صحي ومتألق.