ماسكات طبيعية للحصول على بشرة نضرة للعروس يوم الزفاف

تمتعي ببشرة مثالية في يوم زفافك

تمتعي ببشرة مثالية في يوم زفافك

استخدمي الماسكات الطبيعية وتمتعي ببشرة مثالية

استخدمي الماسكات الطبيعية وتمتعي ببشرة مثالية

البيض والعسل لبشرة لامعة

البيض والعسل لبشرة لامعة

ماسك الموز وزيت الزيتون رائع لنضارة البشرة

ماسك الموز وزيت الزيتون رائع لنضارة البشرة

ماسك الورد والزبادي رائع للبشرة المختلطة

ماسك الورد والزبادي رائع للبشرة المختلطة

هل تعانين من ذبول بشرتك واصفرارها، أو ظهور البثور عليها أو أية مشاكل أخرى وترغبين بالتخلص منها قبل يوم الزفاف؟ إذاً نؤكد عليك عزيزتي العروس بضرورة عمل مسكات طبيعيه للحصول عاي بشرة نضره للعروس قبل يوم الزفاف والتوجه الى ماسكات العروس الطبيعية لقدرتها على جعل بشرتك نضرة وصافية بعيداً عن استخدام المستحضرات التجميلية الجاهزة ومسكات العروس التي تحتوي على مواد كيمائية.

الماسكات الطبيعية سهلة التحضير وتجدين مكوناتها في مطبخك بالتأكيد وهذه أبرزها:

البيض والعسل

هذا الماسك يستطيع عزيزتي أن يمنحك بشرة ناعمة ونضرة في يوم الزفاف، عن طريق المواظبة عليه قبل ايام أو أسابيع من موعد الحفل. أحضري بيضة وافصلي صفارها عن البياض ثم اخفقي الصفار جيداً، وأضيفي له ملعقة عسل وزيت زيتون واخفقي المكونات جيداً. نظفي بشرتك أولا ثم افردي القناع على وجهك بعيدا عن منطقة العينين واتركيه لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد.

الموز وزيت الزيتون

هذه الوصفة الطبيعية سهلة التحضير أيضا وفوائدها مذهلة. تحتاجين فيها إلى خلط حبة موز مهروسة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ومثلها من الحليب ومن زيت جوز الهند. افردي المزيج على بشرتك لمدة نصف ساعة ليجف قبل أن تغسليه بالماء والصابون. طبقي هذه الوصفة يوميا تقريبا واحصلي على بشرة نضرة ورائعة في يوم الزفاف.

عجينة الخل والعسل

ننصحك أيضا باللجوء إلى هذه الوصفة لأهميتها في جعل بشرتك أكثر نضارة وإشراقا. ذوّبي ملعقة كبيرة من الخميرة المذابة في مقدار ملعقتي طعام من الماء الفاتر وأضيفي ملعقة صغير من العسل ونصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من خل التفاح. تحتاجين أيضا عزيزتي العروس إلى الى نصف ملعقة صغيرة من الدقيق. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة وافرديها على بشرتك لمدة ثلث ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. طبقي هذا الماسك مرتين في الأسبوع قبل الزفاف لتحصلي على بشرة مثالية.

الورد والزبادي

قومي بتقطيع كمية من بتلات الورد إلى قطع صغيرة، وانقعيها في ماء الورد لمدة ساعة. أضيفي للورد ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل واهرسي المكونات جيداً، ثم اخلطيها جيدا لتتجانس وتحصلي على كريم ناعم. ادهني وجهك بهذا الكريم واتركيه لمدة ربع ساعة  قبل أن تغسليه بالماء وتجففيه جيداً.

المانجو

من الماسكات السهلة التي نقدمها لك اليوم للحصول على بشرة نضرة هو ماسك المانجو لقدرته السحرية على جعل بشرتك رطبة ونضرة وناعمة. قشّري ثمرتين من المانجو ثم قطعيهما إلى قطع صغيرة وأضيفي للمانجو ملعقة من الزبدة الغير مملحة، وصفار بيضة، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من زيت البابونج، ونصف ملعقة صغيرة من زيت المشمش. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة تضعينها على وجهك لمدة ربع ساعة قبل غسل وجهك جيدا.

كانت هذه أبرز ماسكات طبيعية للحصول على بشرة نضرة للعروس يوم الزفاف فلا تترددي في تطبيقها.