تسريحات زفاف مستوحاه من النجمات 2019

التسريحات الأنيقة سمة تميز اطلالات النجمات خصوصا في السهرات والمناسبات الرسمية. تتنوع هذه التسريحات بين الشعر المفرود، أو المرفوع أو اعتماد تسريحة ذيل الحصان وغيرها. بعض هذه التسريحات تتميز بطابعها الكلاسيكي وأخرى تواكب فيها النجمة الموضة وكلها تشكل مصدر إلهام للعروس لتستوحي منها التسريحة التي تلائمها.

تسريحة ذيل الحصان

تلجأ النجمات باستمرار إلى هذه التسريحة سواء في السهرات أو حتى الاطلالات اليومية، كونها تسريحة أنيقة وتجعل الاطلالة أنثوية وجذابة وتناسبك جداً إذا كنت عروسا تتحضر لحفل زفافها في فصل الربيع. ولجأت النجمات مؤخراً إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة أكثر من المرتفعة والتي تعتمد على سحب الشعر الطويل بأكمله وربطه للخلف بطريقة منخفضة ومتدلية على الظهر، وهي تسريحة سهلة التطبيق وأنيقة، ولجأت إليها الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وكذلك مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين في إحدى جلسات التصوير.

تسريحة الشعر المموج

هذه التسريحة لا تفارق النجمات، وظهرن فيها في عام 2019 كثيراً مما منحهن إطلالة أنيقة وأنثوية خصوصا مع الخصل المتدلية على الأكتاف. يمنكك اعتماد هذه التسريحة بطرق عدة منها الشعر بتموجات البحر ويتطلب فرد الشعر الطويل مع التموجات العريضة المنسدلة على الظهر والأكتاف مثلما فعلت النجمة اللبنانية كارول سماحة.

وهناك تسريحة الشعر المموج والمرفوع ويمكنك استلهام فكرته من الفنانة المغربية دنيا بطمة التي اعتمدت نصف رفعة للشعر وسحبته للخلف مع الغرة المشدودة التي تبرز تفاصيل الوجه بشكل جذاب.

تسريحة الكعكة للنجمات

هذه التسريحة من أكثر التسريحات التي لا تفوت اعتمادها معظم النجمات ويمكن تطبيقها بالأسلوب الكلاسيكي البسيط عبر شدها في مقدمة الرأس كما فعلت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، أو ترك الشعر رخواً بعض الشيء كما فعلت النجمة اللبنانية ميريام فارس. ويوجد الكثير من  تصفيفات شعر الكعكة المتنوعة والتي تلائم عروس 2019 منها تسريحة الكعكة بالطبقات المتعددة والتي لجأت إليها الفنانة أحلام. 

"هي" تتركك مع مجموعة صور لتسريحات شعر من النجمات للتألقي على خطاهن في يوم الزفاف، عبر اختيار التسريحة التي تليق بشخصيك وذوقك وتناسب إطلالتك في فرحة العمر.