مكياج عرايس لبناني ناعم بالوان ربيع 2019

اتبعي خطوات المكياج العرايسي اللبناني الناعم بالوان ربيع 2019 في حال كنت ترغبين في الحصول على إطلالة جمالية ناعمة تُبرز جمال ملامحك. فالمكياج الناعم يساعدك على إبراز أنوثتك والحصول على لوك رومانسي يناسب هذا اليوم الخاص بك.

أبهري جميع الحضور بمكياجك الناعم باستخدام الألوان الربيعية الخفيفة التي تضيف رونقاً خاصاً لبشرتك في يوم زفافك.

مكياج عرايس لبناني ناعم بالوان ربيع 2019

مكياج أنثوي ناعم

استوحي مكياج عرايس 2019 من العروس اللبنانية واختاري رسمة عيون بسيطة يكون فيها الظلال مركز في الزاوية الخارجة للعين واتركي الجفن مظلل بلون فاتح لأنك بهذه الطريقة ستمنح عينيك شكلاً لوزياً. ثم ارسمي خط كحل لتحديد رسمة عينيك، لكن عليك أن تختاري الرسمة الأنسب لشكل عينيك. ركزي في هذا المكياج على أحمر الخدود أو البلاشر واختاري الدرجة الأنسب للون بشرتك، فالبلاشر سيُضيف لمسة أنثوية واضحة على مكياجك. أما أحمر الشفاه، نحن ننصحك باختيار الألوان الناعمة كالوردي الفاتح.

مكياج طبيعي

استوحينا مكياج عرايس 2019 من العروس اللبنانية، ففي حال كنت من صاحبات البشرة البرونزية والمحبات لها، يمكن أن تبرزيها من خلال تطبيق مكياج خفيف وبسيط.اختاري ظلال عيون فاتح لتضعيه على كامل جفنك ثم ضعي القليل من الغليتر في وسط الجفن المتحرك ودمعة العين.يمكن رسم خط كحل رفيع جداً لتحددي به شكل عينك.اختاري بلاشر بدرجة برتقالية ووزعيه على خديك، ثم اختاري أحمر شفاه نيود أو ملمع شفاه لتنهي بذلك مكياج عرسك الطبيعي.