لعروس الربيع.. زيني اطلالتك بإكليل الورود

هل كنت تنتظرين عزيزتي قدوم الربيع بفارغ الصبر لإحياء حفل زفافك؟ إذاً فإن تفاصيل الحفل يجب أن تكون مستوحاة من هذا الفصل الذي تميزه الألوان، والخضرة، واللون الأبيض. ومن بين التفاصيل التي يجب ان تحاكي هذه الاجواء، إطلالتك بما فيها اكسسوارات الشعر. لذلك ننصحك باختيار اكليل الورود لتزيين شعرك اذا كنت تبحثين عن إطلالة ربيعية تزيدك جاذبية وجمالا.

فكيف تنتقي اكليل الورد المناسب لشعرك؟

يجب أن تنتبهي عزيزتي العروس أولاً إلى لون إكليل الورد الذي يجب ان يتناغم مع الفصل. فابتعدي عن اختيار الألوان النارية او الدافئة كونها تناسب فصل الشتاء أكثر، واتجهي الى تاج الورود الذي تزينه الورود الملونة كونها توحي بالربيع. كذلك يمكنك الاعتماد على إكليل الورد الأبيض إذا كنت من محبات هذا اللون الذي يُعتبر مثالي لحفلات الزفاف.

تسريحات الشعر

يناسب تاج الورود العديد من تسريحات الشعر، ولكن يتضاعف جماله عندما تلجأ إليه العروس التي اختارت تسريحة الشعر المسدول أو الخصلات المموجة، مما يجعل إطلالتها أكثرا انتعاشا وبساطة.

الجأي الى تاج الورود خصوصا اذا كنت تنوين إقامة حفل زفافك الربيعي في الهواء الطلق، فتتناغم إطلالتك مع الأجواء وتبدو منسجمة مع الطبيعة.

وتذكري عند اختيار تاج الورود أن تراعي ذوقك، وطبيعة تسريحة شعرك، وحجم رأسك، ولون التاج ونوعه وكلها شروط لا بد من أخذها بعين الاعتبار.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لأكاليل الورود للشعر، قادرة على جعل مظهرك ساحرا ومميزاً.