احدث اشكال نقش حناء للعروس الاماراتية 2019

نقش الحناء يُعتبر من أهم عناصر الزينة للعروس، وتُعد نقوشات الحناء الاماراتية من النقوش المتميزة التي تليق بالعروس وتزيد من جمال يديها، وتجعل إطلالتها أكثر أنوثة وجمالاً.

تتميز هذه النقوشات بتصاميمها العربية المميزة التي يتم نقشها بألوان الحناء المختلفة حسب ذوق العروس، وتجدين بينها عزيزتي، الحناء التي تحتوي على تفاصيل صغيرة وملفتة وبسيطة، تزين الاصابع.

بين  النقوشات الإماراتية نجد أيضا رسومات القلب التي تناسب العروس الرومانسية والعاطفية وكذلك رسومات الأزهار التي تتصدر رسومات الحناء بشكل عام وتُعتبر من الرسومات الناعمة.

بعض النقوشات الإماراتية تستطيع أن تزيد المجوهرات روعة إذ صُممت بطريقة تُظهر جمال اكسسوارات العروس، وأخرى تتميز بكونها من النقوش المزركشة التي تليق بالعروس الباحثة عن التميز في يوم زفافها. بعض التصاميم تجدينها ناعمة جداً وتناسب العروس التي تبحث عن إطلالة عفوية وأنثوية.

نقوشات اماراتية للقدمين

نقوشات الحناء الإماراتية لا تقتصر على اليدين، بل يمكنك عزيزتي أن تطبقي هذه النقوشات على قدميك ورجليك لإطلالة أكثر تميزاً في يوم زفافك. ويمكنك أن تكتفي بالنقوشات الناعمة على أصابع القدمين، أو أن تجعلي الرسومات تمتد إلى الساقين وصولاً إلى الركبتين، وهذا يخضع إلى ذوقك. وفي الحالتين يمكنك اختيار اما النقوشات الكثيفة ذات الاشكال الهندسية والمزركشة، وإما الرسومات الناعمة مثل الأزهار وغيرها.

لون  الحناء الإماراتية

كما قلنا لك يمكن للعروس أن تُطبق نقوشات الحناء الإماراتية باللون الذي يُعجبها ويناسب بشرتها وإطلالتها. كما بإمكانك عزيزتي أن تمزجي لونين مع بعضهما مثل اللون البني مع الأسود، أو الفضي أو اللون الأبيض مع لون آخر يناسبه.

اعتمدي نقوشات الحناء الإماراتية في يوم زفافك، واسحري عريسك والضيوف بجمالك وررقتك.