5 نصائح تجميلية للعروس خلال شهر عسل

5 نصائح تجميلية لشهر العسل

5 نصائح تجميلية لشهر العسل

استخدام ماكياج خفيف خلال شهر العسل

استخدام ماكياج خفيف خلال شهر العسل

الاهتمام بتنظيف البشرة خلال شهر العسل

الاهتمام بتنظيف البشرة خلال شهر العسل

العناية بالقدمين خلال شهر العسل

العناية بالقدمين خلال شهر العسل

عليك الاهتمام بترطيب اليدين و الاهتمام بهما خلال شهر العسل

عليك الاهتمام بترطيب اليدين و الاهتمام بهما خلال شهر العسل

ان الاعتناء بالمظهر و الاطلالة و الجمال امر لايقتصر على حفل الزفاف او فترة الخطوبة فحسب، و إنما على العروس ان تواصل الاهتمام بطلتها حتى خلال شهر العسل لتحافظ على جمالها و نضارة بشرتها.

تقدم لك "هي" اربعة نصائح اساسية وبسيطة للعناية بمظهرك و للحصول على مكياج شهر عسل جميل و ناعم وأنيق، مما سيساعدك على قضاء اجمل لحظات العمر مع شريك الحياة و انت بأجمل إطلالة.

خلال شهر العسل على العروس الاهتمام بنظافة الجسم والبشرة للحصول على الجمال و الرشاقة و الاناقة، و الاستمتاع بالنشاط، كما يفضل للعروس اعتماد الماكياج الناعم و البسيط بشكل يتناسب مع طبيعة الرحلة.

عزيزتي العروس اليك 5 نصائح تجميلية اساسية في شهر العسل:

1-تنظيف الجسم:

وذلك من خلال أخذ حمّام يومي، و هذا امر لايعمل على تنظيف الجسم فحسب، و انما هو مسألة مهمة للغاية في التجميل حيث أن تدليك الجسم بالصابون اثناء الاستحمام ينشط الدورة الدموية و يجدد البشرة و يمنحها نضارة، فضلا عن انه يمنح النفس شعورا بالانتعاش والحيوية و الطاقة الايجابية.

2-تنظيف البشرة:

يجب تنظيف بشرة الوجه مرتين في اليوم، و ذلك باستخدام غسول خاص مناسب. وبحكم طبيعة السفر و التنقل الكثير خلال شهر العسل، يمكن للعروس استعمال المناديل المرطبة لتنظيف البشرة من بقايا الملوثات العالقة فيها. يمكنك حمل هذه المناديل معك في الحقيبة و استخدامها اثناء التنقل للتنظيف قبل وضع الماكياج أو لإزالة الماكياج.

3-العناية بالبشرة:

للمحافظة على نضارة بشرتك، عليك الحرص على العناية بها باستخدام الكريمات المرطبة، و مع شرب ما يكفي من الماء خلال اليوم، و وقاية البشرة من أشعة الشمس الضارّة بوضع الواقي المرطب أثناء النهار و قبل الانطلاق نجو برنامجك اليومي لرحلة شهر العسل، خصوصا اذا كان الجو حارا. أما اذا كان الموسم شتاء فعليم ترطيب بشرتك وشفاهك بالكريمات والمرطبات المناسبة و ذلك لحمايتها من الجفاف.

4- ماكياج ناعم و بسيط:

يفضل الاكتفاء خلال شهر العسل بتطبيق ماكياج بسيط و ناعم، لاسيما ان كنت من اللواتي يقلق المكياج الكثيف راحتن و يعكر مزاجهن عند التنقل من مكان الى اخر. لذلك يفضل ان تعتمدي ماكياجا خفيفا خاصة خلال النهار للحصول على مظهر طبيعي وانيق. يمكنك وضع برايمر و ماسكارا مضادة للماء، و مرطب للشفاه مع لون حمرة مفضل لديك.

5- العناية باليدين والاقدام:

عليك مضاعفة الاهتمام بجمال اليدين خلال شهر العسل و ذلك باستخدام كريمات مرطبة جيدة للحفاظ على نعومة اليدين. و كذلك الحال مع الأقدام التي تعتبر من الاطراف المهمة في جسم الانسان لأنهما تتحملان إجهاد التنقلات اليومية خلال الرحلة، لذلك، عليك ايتها العروس، منحها مزيد من العناية خلال شهر العسل. يمكنك القيام كل مساء بعد العودة رفقة شريك من مشواركما السياحي اليومي بوضع القدمين لمدة خمس دقائق في ماء دافئ مع إضافة بعض الأملاح الفوارة المنعشة والتي تساعد على الاسترخاء.

تلك كانت احدى النصائح التجميلية الاساسية خلال شهر العسل، ما عليك سوى الاخذ بها لتنعمي بمظهر أنيق و تستمتعي بشهر العسل و انت بأجمل إطلالة.