خبيرة التجميل هدى عبيد لـ "هي": المكياج الكلاسيكي الأجمل للعروس

من مكياج خبيرة التجميل هدى عبيد

من مكياج خبيرة التجميل هدى عبيد

مكياج عروس من خبيرة التجميل السعودية هدى عبيد

مكياج عروس من خبيرة التجميل السعودية هدى عبيد

من مكياج العرايس من خبيرة التجميل هدى عبيد

من مكياج العرايس من خبيرة التجميل هدى عبيد

من مكياج العرايس من خبيره التجميل السعوديه هدى عبيد

من مكياج العرايس من خبيره التجميل السعوديه هدى عبيد

من مكياج الميك اب ارتست هدى عبيد

من مكياج الميك اب ارتست هدى عبيد

Image icon من مكياج الميك أب ارتست هدى عبيد

Image icon من مكياج الميك أب ارتست هدى عبيد

من مكياج خبيره التجميل هدى عبيد

من مكياج خبيره التجميل هدى عبيد

"المكياج الكلاسيكي والألوان الهادئة الأجمل لمكياج العروس" هذا هو رأي خبيرة التجميل السعودية "هدى عبيد" المتخصصة بمكياج العرايس، والتي تمكنت بفضل موهبتها الخاصة وشغفها وحبها لعالم المكياج من اكتساب ثقة الكثيرات من العرايس، ومنحتهن بأناملها الاحترافية مكياج ناعم ومميز لأجمل إطلالة يوم الزفاف.

التقت "هي" خبيرة التجميل المتميزة "هدى عبيد" لتتعرف منها على مشوارها في عالم الجمال والمكياج، واسرار مكياج العروس الذي سيمنحها أجمل اطلالة يوم زفافها.  

بداية.. حدثينا عن خطواتكِ الأولى في عالم الجمال والمكياج؟

كانت بدايتي من خلال حبي وهوايتي لفنون المكياج، حيث كنت أمارس تطبيق المكياج على نفسي وعائلتي وصديقاتي، واللاتي كن يثنون على عملي ويشجعونني بشكل دائم على تحويل هذه الهواية لعمل احترافي،   ومن منطلق حبي وشغفي بهذا المجال عملت بالفعل على تنمية وصقل موهبتي، ولله الحمد انطلقت في هذا المجال الذي أجد متعتي فيه.

هل تعتقدين بأن تنمية وصقل الموهبة في هذا المجال تعتمد على الدراسة أو الحصول على شهادة؟

برأيي أن امتلاك الخبرة والممارسة الدائمة هي أكبر شهادة يمكن أن تحصل عليها خبيرة التجميل.

ما هي العوائق التي واجهتكِ في بداية مشواركِ في هذا العالم؟

الحقيقة أنني لا اعتبر المشاكل التي واجهتها في بداية مشواري عوائق تذكر، فهي مجرد تفاصيل بسيطة تواجه أغلب المبتدئات، ومن أبرزها اختيار الماركات "البراندات" الممتازة وتوفير الأحدث والأفضل فيها، فعالم المكياج عالم متجدد دائما، لذا يجب أن يتوفر كل ما هو جديد فيه لدى خبيرة التجميل الاحترافية، وكذلك يجب عليها متابعة أحدث ما وصلت اليه خطوط الموضة وصيحات المكياج، لتكون ملمة بهم بشكل تام، ولا شك أن ذلك كله يتطلب تأمين مبالغ مالية لسد هذه الاحتياجات.

ما هي النصائح الاساسية التي تقدمينها لكل عروس تبحث عن التألق بأجمل اطلالة يوم زفافها؟

اطلالة العروس وتألقها بأجمل مكياج يوم الزفاف يتطلب منها العناية ببشرتها بشكل مكثف، حتى يبرز المكياج ملامح الجمال فيها، لذا فأنا دائمة النصيحة لعرايسي بأن يولون اهتماما خاصا بترطيب البشرة وعمل صنفره قبل المكياج، كما أنصح كل عروس باختيار المكياج الجميل والهادئ بدون أي مبالغة، لأن صورها في هذا اليوم ستظل ذكرى لها طوال العمر، فكلما نظرت إليها ستشعر بأنها جميلة ولم تغير من ملامحها ولم تبالغ في مكياجها، لذا فأنا أفضل المكياج الكلاسيكي والألوان الهادئة لمكياج العروس. 

هل يتبع المكياج عموما ومكياج العرايس خصوصا موضة معينة؟

أعتمد في عملي على اختيار المكياج المناسب لكل فتاة أو سيدة بحسب المناسب لملامحها والأكثر ابرازا لجمالها، فليس من الشرط بأن يكون المكياج التابع للموضة مناسب للجميع، بل أن الأهم أن يناسب الملامح ويظهر جمالها.

ماهي أخطاء المكياج الاكثر شيوعا بين العرايس السعوديات؟

الحقيقة أن العروس تكون تحت ضغط فكرة بأن تكون بمكياج مميز في يوم زفافها، لذا فان بعض العرايس تطلبن مكياج خارج عن المألوف واطلالة مختلفة، وبرأيي أن هذا شيء خاطئ، وأهم شيء في نظري بأن تكون العروس جميلة بنعومتها وبمكياجها الكلاسيكي.

برأيكِ.. هل يمكن ان يغني الماكياج بحيله المتعددة عن عمليات التجميل المنتشرة؟

لم لا يمكن ذلك، فعلى سبيل المثال عند وجود مشاكل في البشرة يمكن اخفائها بـ "الكونتور" اذا استخدم بشكل صحيح، فحيل إخفاء عيب ما غير مرغوب، أو ابراز شيء بشكل جميل، يكون شيء سهل في حال كانت خبيرة التجميل تعمل باحترافية ودقة.

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

اتمنى ان أصل للعالمية بإذن الله، فأنا امتلك طموح وحب وشغف لعملي بشكل كبير، واتوقع بفضل الله ثم بفضل دعم من حولي أن أصل لتحقيق ذلك. 

كلمة أخيرة..

أود أن أتوجه بكلمتي الأخيرة لكل فتاة سعودية لديها شغف بشيء ما، بأن تبدأ وتنطلق لتخرج كل الابداع بداخلها، وألا تسمح لأحد بأن يحبطها أو يثنيها عن عزيمتها وطريقها، واهم شيء أن تتوكل على الله وستنج بإذن الله، وأتمنى التوفيق للجميع. 

وأخيرا.. الحمد لله دائماً وابداً على هذا النجاح، وأود أن أتوجه بالشكر لعائلتي في المقام الأول على الثقة والدعم الدائم لي منذ بداية مشواري، كما أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، وأتمنى لها دوام التألق والنجاح.

حساب خبيرة التجميل هدى عبيد على الانستجرام