نقش حناء عروس هندي ناعم باللون الفضي 2019

تتميز نقوش الحناء الهندية الناعمة بأنها تجعل إطلالة العروس مفعمة بالأنوثة والجاذبية عند  تنقشيها على يديها أو قدميها، ولكن ما يميز هذه الحناء أنها تكون رسوماتها أكثر تعقيداً وتحتاج إلى الدقة أكثر.

نقش الحناء الهندي يتميز بألوانه الكثيرة منها البني الفاتح والأسود، والحنة باللون الأحمر والأبيض الأقرب الى الفضي وغيرها. كذلك تتنوع الرسومات بين الزهور الملونة الكبيرة والصغيرة التي تنعكس جمالاً على اليد، وبين النقوشات التي تمتد إلى المعصم والأصابع وتلك المخصصة للقدمين، وكلها يخضع لذوق العروس في اختيارها.

وننصحك عزيزتي العروس باختيار نقوشات الحناء الهندية باللون الفضي المائل الى الابيض كونها من الصيحات الرائجة في الـ2019، وتمنحك إطلالة خلابة في يوم الزفاف، ويمكنك اختيارها بنقش خفيف وناعم لاطلالة جذابة وأنيقة.

دمج الألوان

يمكنك عزيزتي العروس دمج اللون الفضي أو الأبيض مع ألوان حناء أخرى تحبيها، خصوصا مع اللون الأسود أو البني الغامق. وتذكري أن اضافة بعض الالوان الملفتة الى نقش الحناء الهندي يزيد من جمال النقوش.

فإذا اخترت اللون الفضي لحناء زفافك، تأكدي بأنك اخترت اللون المميز الذي يزيد من جمال الرسومات ومن جاذبيتها وننصحك باعتماده في يوم فرحك لاطلالة ساحرة.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع صور نقش حناء عروس هندي ناعم باللون الفضي 2019 لتختاري منها ما يُعجبك.