احدث اشكال و رسومات مناكير باللون الاحمر لعروس يوم الحب

من أجمل الأيام التي يمكن أن تختارها العروس لإقامة حفل زفافها، يترّبع يوم الحب 2019 كأكثر التواريخ رومنسية ليكون الحفل في هذا النهار ذكرى لا تنسى لها و لجميع الحاضرين.

لذلك، إذا كنت تحتفلين بزفافك خلال هذه الفترة، أو ترغبين الإحتفال بيوم الحب مع شريكك بطريقة مميزة، فيما يلي بعض الأفكار لأحدث اشكال و رسومات مناكير باللون الاحمر لعروس يوم الحب بطابع هذا العيد الرومنسي و بطريقة تخرجك من اشكال و رسومات المناكير التقليدية.

اشكال مناكير العروس التي اخترناها لك تتميز بتصميمها و بالطبع بالكثير من اللون الأحمر و التفاصيل الحمراء و الورود و القلوب الحمراء التي تزيّن أظافرك و تنبض حباً، بالإضافة الى صيحات المناكير البراقة، و اللون الاحمر الممزوج مع ألوان أخرى لتتألقي بأظافر غاية في الروعة و الرومانسية، و تجعلي إطلالتكِ مميزة و ملفتة للنظر.  

وتجدر الإشارة الى ان اللون الأحمر الكلاسيكي بمختلف تدرجاته يزين أظافرك بلمسات راقية في هذه المناسبة المميزة في حياتك اذا كنت تتمنعين بطابع كلاسيكي ولا تميلين الى اعتماد الرسومات على اظافرك .

تابعي بالصور اجمل و احدث اشكال و رسومات مناكير باللون الاحمر للعروس و احتفلي مع حبيبك بحبكما العميق و اللامتناهي في يوم الحب.