كيفية التخلص من الهالات السوداء بطريقة طبيعية قبل موعد الزفاف

الخيار رائع جدا للعيون

الخيار رائع جدا للعيون

 الهالات السوداء تسلب الكثير من جمال العيون

الهالات السوداء تسلب الكثير من جمال العيون

الوصفات الطبيعية رائعة للتخلص من الهالات السوداء

الوصفات الطبيعية رائعة للتخلص من الهالات السوداء

 تخلصي من الهالات السوداء قبل الزفاف

تخلصي من الهالات السوداء قبل الزفاف

مكعبات الثلج تخلصك من المشكلة

مكعبات الثلج تخلصك من المشكلة

لا تقلقي عزيزتي العروس إذا اكتشفت أن الهالات السوداء حول عينيك ما زالت ظاهرة للعيان رغم اقتراب موعد الزفاف. فملايين النساء حول العالم يتشاركن معك المشكلة نفسها، ولكن الجيد هنا أن حلها بطرق سريعة ممكن، خصوصا عبر اللجوء إلى بعض الوصفات الطبيعية التي يتم تحضيرها منزلياً.

"هي" تساعدك في كيفية التخلص من الهالات السوداء بطريقة طبيعية قبل موعد الزفاف:

زيت اللوز رائع جدا

من بين الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك عزيزتي العروس، استخدام زيت اللوز للتخلص من الهالات السوداء قبل الزفاف. وفي هذه الوصفة تحتاجين فقط إلى وضع هذا الزيت على الهالات قبل النوم وتدلكيها قليلا ثم تركها حتى الصباح قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد. طبقي هذه الخلطة يوميا لتحصلي على نتائج رائعة في غضون ايام قليلة.

أكياس البابونج مفيدة

تُعتبر هذه الأكياس مهمة جدا في علاج المشكلة، لقدرتها على تخليصك من الهالات السوداء وتحسين مظهر الجفون. فقط قومي بوضع الأكياس الباردة على الجفون لمدة ثلث ساعة تقريبا. النتيجة ستكون رائعة إذا طبقتها يوميا لمدة أسابيع.

وصفة الخيار رائع

بعض أنواع الفاكهة والخضار لها قدرة رائعة على علاج مشكلة الهالات السوداء. الخيار يُعتبر أهمها، فقط قومي بتقطيع الخيار الى شرائح سميكة وضعيها في الثلاجة نصف ساعة تقريبا. يعد ذلك ضعيها على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليها بالماء.

مكعبات الثلج

هل جربت مكعبات الثلج في التخلص من مشكلتك عزيزتي؟؟ انها الطريقة الأسهل. فقط تحتاج منك إلى وضعها لدقائق عدة على جفونك، حيث تخلصك من الهالات السوداء التي تحيط بالعين. تحتاجين إلى تكرار هذه الوصفة مرتين في اليوم على الاقل.

قناع البطاطا

فوائد البطاطا للتخلص من الهالات السوداء توازي الخيار من حيث الفعالية. فهذه الوصفة تخلصك ليس فقط من الهالات السوداء بل من أي انتفاخ في الجفون. قطعي البطاطا الى شرائح دائرية وضعيها على الهالات السوداء وأنت مغمضة العينين لمدة ربع ساعة مرتين في اليوم. كرري هذه الوصفة يوميا وتمتعي بنتائج رائعة.

عصير الليمون

وأخيرا ننصحك بتطبيق وصفة الليمون للتخلص من الهالات السوداء كونه غني بفيتامين سي الذي يساعد على تفتيح لون البشرة. فقط بللي قطنة بهذا العصير وادهني بها الهالات واتركيها لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليها بالماء. تحتاجين إلى تطبيق هذه الوصفة مرة يوميا لتكتشفي اختفاء المشكلة خلال أسابيع قليلة.

كيف تتفادين الهالات السوداء؟

يمكن تفادي الهالات السوداء باتباع بعض الخطوات أبرزها:

- تجنب السهر الذي يُعتبر من أبرز مسببات الهالات السواداء.

- الانتباه إلى نوع طعامك لأن سوء التغذية ونقص بعض العناصر الغذائية تسبب هذه المشكلة.

- قاطعي التدخين.

- تخلصي من الاكتئاب والحزن الشديد كون هذه المشاعر النفسية تسبب ظهور الهالات السواداء.

اتبعي هذه النصائح لتتفادي ظهور الهالات السوداء وتتمتعين باطلالة مثالية في يوم زفافك.