مكياج ناعم يناسب العروس المحجبة بالطرحه البيضاء

اختاري المكياج الأنسب لزفافك

اختاري المكياج الأنسب لزفافك

اعتني ببشرتك جيدا قبل الزفاف لان المكياج الناعم سيبرزها

اعتني ببشرتك جيدا قبل الزفاف لان المكياج الناعم سيبرزها

 المكياج الناعم لا يتناقص ابدا مع الاناقة

المكياج الناعم لا يتناقص ابدا مع الاناقة

المكياج الناعم يجعل اطلالتك اكثر عفوية

المكياج الناعم يجعل اطلالتك اكثر عفوية

المكياج الناعم يعكس شخصية العروس

المكياج الناعم يعكس شخصية العروس

إذا كنت تتطلعين عزيزتي العروس لتنظيم حفل زفاف بسيط يقتصر على الأصدقاء والأهل والمقربين فإن المكياج الأنسب لك في هذه الحالة بالتأكيد هو المكياج الناعم خصوصا إذا كنت عروسا محجبة. كما أن بعض العرائس يُحبذن المكياج الهادئ خصوصا أولئك اللواتي يتمتعن بشخصية عفوية وبسيطة.

والمكياج الهادئ والناعم لا يتناقض أبداً مع الأناقة لذلك إذا توافر أحد الأسباب المذكورة ننصحك عزيزتي العروس باعتماد هذا النوع من المكياج الذي سينعكس بالتأكيد على وجهك براءة وجمالاً.

أساسيات المكياج الناعم

عندما تتخذين القرار باللجوء الى المكياج الناعم كعروس محجبة، ننصحك باختيار الألوان المشرقة منه كونها قادرة على زيادة سحر إطلالتك وجعلها أكثر جاذبية لا سيما المكياج الفاتح المشرق.

ونُلفت نظرك إلى إمكانية اختيار اللون الزهري بتدرجاته المختلفة لمكياجك الناعم كون هذا اللون أنثوي بامتياز وستنعكس ميزته على شخصيتك. لكن ذلك لا يعني أنك مُلزمة مثلا باستخدامه بمفرده إذ يمكنك إدخال الألوان البراقة إليه لإطلالة تحمل اللمسات العصرية.

وننصحك عزيزتي بعدم الإكثار من الظلال على جفونك وتحديد عيونك بالايلاينر مع إمكانية وضع أحمر شفاه "مات"، أو باللون الوردي بحسب ذوقك.

نصائح حول المكياج الناعم

عندما تقررين اللجوء إلى المكياج الناعم في يوم زفافك، فستُدركين حينها ضرورة الاعتناء ببشرتك جيدا كون الحجاب مع المكياج الهادئ سيُبرز بشرتك على طبيعتها خصوصا عند التقاط الصور. لذلك ننصحك بعلاج كل مشكلات البشرة قبل يوم الزفاف.

ومن النصائح المهمة أيضا الاطلاع على صور العرائس المحجبات بالمكياج الناعم على الانترنت من أجل اختيار الأنسب لك، والابتعاد عن استخدام الألوان اللامعة على الخدود والشفاه تفاديا لإفساد إطلالتك. كذلك تجنبي استخدام الرموش الاصطناعية في المكياج الناعم واحرصي على أن تكون كل تفاصيل إطلالتك ناعمة، سواء لفة طرحك أو الاكسسوارات أو فستان الزفاف أو حتى باقة الورد التي ستحمليها في يدك.