اجمل اكسسوارات الشعر لتسريحة العروس

تهتم العروس بكل تفصيل متعلق بحفل زفافها، وتبرز صيحات جديدة في كل موسم خصوصا بتفاصيل إطلالة العروس. وللعروس التي ترغب في اتباع الموضة والابتعاد عن الاطلالات التقليدية ندعوها الى إكتشاف موديلات وتصاميم جديدة لاكسسوارات الشعر.

"هي" تعرض اجمل اكسسوارات الشعر لتسريحة العروس.

 بعد مهمة اختيار تسريحة الشعر عليك أيتها العروس اختيار ما يُناسب هذه التسريحة من اكسسوارات فهي تختلف بأشكالها وأحجامها وألوانها.  ولا تغفلي عن اختيار ما يُناسب شخصيتك، فالشخصية الكلاسيكية تُفضل التاج التقليدي الذي لا تبطل موضته، وصاحبة الشخصية الجريئة والعصرية تختار اكسسوارات الشعر التي تتماشى معها، وللشعر المرفوع اكسسوارات خاصة تليق به كما للشعر المنسدل ايضا.

اخترنا مجموعة كبيرة من اجمل اكسسوارات الشعر الرائجة لعام 2019، منها الكبيرة والضخمة لعروس ترغب بإطلالة ملكية من Maria Elena  ومنها باللون الذهبي ومنها ايضا خليط بين الذهبي والذهب الابيض.

ولمحبات التيجان الرفيعة والناعمة ايضا انتقينا من مجموعة Maria Elena  تاج على شكل ورود رفيعة من اللؤلؤ، وتاج يشبهه من David s، وتاج على شكل سلاسل يناسب التسريحة المرفوعة.

وللشعر المرفوع جمعنا مشابك شعر منها ناعمة ومنها كبيرة تتلاءم مع التسريحة بالإضافة الى الاكسسوارات التي تناسب تسريحة النصف رفعه ويُمكن تثبيتها بشكل جانبي على التسريحة مثل التي اخترناها من Tami Bar Lev s.

ومن الاكسسوارات الرائجة في 2019 تيجان على شكل ورود من القماش الأبيض، وتيجان مزينة بالورود الصغيرة من Tiara.

هذه اجمل  اكسسوارات الشعر لتسريحة العروس اختاري منها الذي يُعجبك واستبدلينها بإطلالة عصرية وجريئة.