نصائح تجميلية للعروس قبل الزفاف

يجب أن تُطل العروس في يوم زفافها على المدعوّين بكامل جمالها

يجب أن تُطل العروس في يوم زفافها على المدعوّين بكامل جمالها

اعتني بجمال بشرتك قبل الزفاف بشهرين

اعتني بجمال بشرتك قبل الزفاف بشهرين

الابتسامة الساحرة تحتاج إلى اسنان بيضاء

الابتسامة الساحرة تحتاج إلى اسنان بيضاء

الشعر الصحي يزيد المرأة جمالا

الشعر الصحي يزيد المرأة جمالا

العناية بالأظافر مهم جداً

العناية بالأظافر مهم جداً

لا بد من أن تُطل العروس في يوم زفافها على المدعوّين بكامل جمالها وأناقتها، لأنها في هذا اليوم ستكون هي الحدث وإليها ستتوجه الأنظار. من هنا فإن العناية جيدا بكل تفاصيل جمالها قبل الزفاف بأسابيع يُصبح أمراً ضرورياً.

"هي" تقدم نصائح تجميلية للعروس قبل الزفاف من أجل إطلالة ساحرة في يوم فرحها:

العناية بالأسنان

ابتسامتك الساحرة في يوم الزفاف تزيدك جمالاً وجاذبية ولكنها تحتاج أولاً إلى أسنان بيضاء ناصعة ونظيفة، فلا تُهملي فكرة الذهاب إلى طبيب الأسنان قبل أسابيع من الزفاف لتنظيفها أو تبييضها بالليزر إذا لزم الأمر.

العناية بالشعر

جمالك لا يكتمل من دون شعر صحي ولامع، ولذلك يجب أن تعتني به قبل الزفاف بشهرين على الأقل من خلال تغذيته بالزيوت وتطبيق الخلطات الطبيعية عليه، وعلاج مشاكله سواء التلف أو التساقط أو الخشونة، وجعله أكثر حيوية وجمالاً.

العناية بالبشرة

بشرة العروس مهمة جداً في إبراز جمال العروس، فالمكياج وحده لا يكفي إنما يجب أن تتمتع الفتاة المقبلة على الزواج، ببشرة ناعمة وصافية ونضرة قبل يوم زفافها. والحصول على هذه البشرة تتطلب العناية بها قبل الزفاف بشهرين على الأقل من خلال تطبيق الماسكات وعلاجها بالتقشير، إلى جانب المواظبة على ترطيبها يوميا وحماية البشرة من العوامل الخارجية من خلال استخدام واقي الشمس، وغيرها من خطوات العناية بالبشرة.

العناية بالأظافر

يُعتبر جمال الأظافر جزءا لا يتجزأ من جمال اليدين، وجمال العروس ككل. لذلك لا تترددي عزيزتي بالعناية بأظافرك جيداً من خلال تقشير اللحم الميت وقصها بطريقة مرتبة، إلى جانب علاج أي مشكلة تتعرض لها.

 إزالة الشعر الزائد

الشعر الزائد في الجسم غير مرغوب به للفتاة لا سيما العروس وعليها إزالته قبل الزفاف بـ3 أيام تقريبا تحسباً لأي مشاكل جلدية قد تحصل، أو تهيج للجلد. ولا تنسي استخدام المرطب بعد إزالة الشعر. وننصحك باستخدام الحلاوة لهذه الغاية.

العناية بالحواجب

وبما أن الحواجب الكثيفة والمرتبة ضرورية لإبراز جمال الوجه، فلا تُهملي العناية بهما قبل الزفاف بشهرين على الأقل، خصوصا إذا كنت تحتاجين لإجراء التاتو لهما.

كانت هذه أبرز النصائح التجميلية للعروس قبل الزفاف فاحرصي عزيزتي على الانتباه لها جيداً من أجل إطلالة ساحرة ومميزة في يوم فرحك.