إستوحي مكياج زفافك من إطلالات النجمات في رأس السنة

نوال الزغبي بالمكياج الذهبي

نوال الزغبي بالمكياج الذهبي

استوحي مكياج زفافك من وحي اطلالة النجمات ليلة رأس السنة

استوحي مكياج زفافك من وحي اطلالة النجمات ليلة رأس السنة

بيرلا حلو ملكة جمال لبنان السابقة.

بيرلا حلو ملكة جمال لبنان السابقة.

كارمن سليمان

كارمن سليمان

كارمن سليمان

كارمن سليمان

كارول سماحة

كارول سماحة

مايا دياب

مايا دياب

 ميرا الطفيلي

ميرا الطفيلي

نيكول سابا

نيكول سابا

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

إذا كنت تتحضرين عزيزتي العروس للاحتفال بزفافك في الفترة القادمة وما زلت تحتارين بشأن مكياج زفافك، فننصحك باستلهام فكرته من إطلالات النجمات ليلة رأس السنة 2019، الذي تنوعت ألوانه وأساليبه.

مكياج قوي من مايا دياب

للعروس التي ترغب بمكياج قوي في ليلة زفافها وساحر في الوقت نفسه فيمكن استلهام فكرته من النجمة مايا دياب التي اعتمدت تدرجات ألوان الميتاليك التي تغمر الجفون العليا ورسمت الظلال الفضية البراقة بأسلوب السموكي على كامل الجفون، مع إضاءة الحدود بالبريق الفاتح. كما لجأت مايا دياب إلى الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة من الجفون السفلى الى الأعلى، مع تحديد الأطراف. أما بالنسبة إلى بشرتها فاختارت اللون البرونزي وأحمر الشفاه الزهري المات. كذلك لجأت وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي إلى المكياج القوي الذي أبرز ملامحها بطريقة جذابة.

مكياج مشرق من نوال الزغبي

أما العروس التي ترغب بالحصول على إطلالة مشرقة في يوم زفافها فننصحها بالاطلاع على مكياج الفنانة نوال الزغبي ليلة رأس السنة، إذ تألقت بمكياج مشرق مع الظلال البرونزية الفاتحة والبراقة. ولجأت إلى رسمة آيلاينير سوداء رفيعة على الجفون العليا،  مع سحبة العين الواسعة وتمرير الخطوط البنية على الجفون السفلى بشكل بارز. كذلك استخدمت الماسكارا الكثيفة على الجفنين، أما أحمر الشفاه فجاء باللون البني المات ومحدد بالكونتور الناعم.

مكياج ناعم من نيكول سابا

للعروس التي ترغب بإطلالة ناعمة في يوم زفافها، ننصحها بأن تستوحي مكياجها من النجمة اللبنانية نيكول سابا في حفل رأس السنة 2019 والتي اعتمدت فيه على المكياج الناعم بظلال العين الفضية وأحمر الشفاه الوردي، فبدت إطلالتها طبيعية بعيدة عن التكلف. وكذلك فعلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي لجأت إلى المكياج الرقيق والناعم، وملكة جمال لبنان السابقة بيرلا الحلو التي بدت إطلالتها عفوية جداً.

هيفاء بالمكياج السموكي

أما إذا كنت تبحثين عزيزتي عن إطلالة غير مألوفة فاستوحي إطلالتك من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي اختارت المكياج السموكي مع الشعر المفرود.

وماذا عن مكياج كارمن سليمان؟

تميزت الفنانة المصرية كارمن سليمان ليلة رأس السنة بمكياج ناعم ورقيق، ركزت فيه على تظهير شفتيها عبر استخدام أحمر الشفاه القوي بينما لجأت إلى رسمة عيون ناعمة أقرب إلى الطبيعة. ويمكنك عزيزتي العروس اللجوء إلى هذا الأسلوب من المكياج خصوصا إذا كنت تتمعين بشفاه ممتلئة.