مكياج عروس فخم يناسب القفطان

البودرة الوردية على الخدين تجعل وجهك متوهجا

البودرة الوردية على الخدين تجعل وجهك متوهجا

اختاري المكياج المناسب للقفطان والتسريحة

اختاري المكياج المناسب للقفطان والتسريحة

القفطان يجعل اطلالتك ساحرة اذا احسنت وضعه

القفطان يجعل اطلالتك ساحرة اذا احسنت وضعه

تألقي في يوم زفافك بالقفطان والمكياج الملائم له

تألقي في يوم زفافك بالقفطان والمكياج الملائم له

مكياج متناسب مع القفطان

مكياج متناسب مع القفطان

 

إذا اخترت عزيزتي العروس ارتداء القفطان في يوم  زفافك، فلا بد أن تُحسني اختيار المكياج المناسب له لتتألقي في أجمل يوم من حياتك، على خطى الكثير من النجمات اللواتي يلجأن إلى تطبيق مكياج مناسب للقفطان أبرزهن الفنانة المغربية دنيا بطمة التي طالعتنا في إحدى إطلالتها بالقفطان في عام 2018 بمكياج زهري فخم زادها إشراقة وأناقة.

اعتمدت في مكياجها على تقنية الكونتورينغ فحصلت على ملامح وجه منحوتة بدون شوائب، واستخدمت ظلال عيون وردية أيقظت نظرة عينيها مع  الآيلاينر المسحوب والكحل الأسود الذي منح جاذبية عميقة لعينيها، وختمت مكياجها بتلوين شفاهها الممتلئة باللون الزهري المغري.

وبعيدا عن أسلوب النجمات إخترنا لك مكياجاً فخماً ومشرقاً يلائم إطلالتك بالقفطان في يوم زفافك:

- أرسمي حاجبك بطريقة طبيعية وعفوية، أي عن طريق رسم كل شعرة على حدة بقلم الحواجب الدقيق، ثم مرري فرشاة الماسكارا على الرموش للأعلى لترتيبهما ودمج الشعر مع الخطوط المرسومة.

- إخفي الهالات الداكنة حول عينيك بالكونسيلر وادمجيه جيدا بطريقة التربيت، وإخفي أي بثور او بقع حمراء بالكونسيلر الأخضر، ثم طبقي تقنية كونتور الأنف لتصغيره، وحددي وجهك ايضا بـ"الكونتورينغ" ليبدو مصقولاً. بعدها وزعي كريم الأساس على كامل وجهك واختاريه افتح بلون درجة واحدة من بشرتك.

- ضعي بعدها البودرة الحرة المثبتة. واستخدمي البلاشر الكريمي البرونزي على كرسي الخدين لتبدو بشرتك طبيعية ونضرة .

 - أكملي مكياج عينيك باستخدام "الآي شادو" باللون العاجي، ثم حددي جفون العين عند الزاوية الخارجية بالظلال البني أو المدمجة بين البني والرمادي اللامع.

- إسحبي رسمة الأيلاينر الأسود بدءا من الزاوية الداخلية للعين الى الخارج مع الحرص على تعريض الخط بشكل تصاعدي من منتصف الجفن باتجاه رفعة العين ما يجعل عينيك تبدوان أكثر حجماً وإغراء. مرري خطاً ناعماً ودقيقاً من ظلال العين تحت الرموش السفلى باللون البني، وكحلي داخل جفنك باللون البيج لتوسيع العين، ويمكنك بعدها تطبيق لمسة من الغليتر اللامع باللون العاجي فوق الجفوق لإضفاء اللماعية على العيون، ولا تنسي بالطبع لصق الرموش المستعارة.

- إختمي مكياجك بأحمر شفاه نيود لحمي أو  بني فاتح او برونزي وهي ألوان تتناغم مع اطلالتك التي ذكرناها ككل.

ويمكنك عزيزتي العروس اللجوء إلى أساليب مكياج أخرى تليق ببشرتك أكثر بعد استشارة خبير التجميل والوقوف على رأي المقربين  منك لاختيار المكياج الأجمل لإطلالتك في يوم الزفاف.