مكياج عروس لبناني 2019

بات بإمكانك اختيار مكياج عروس لبناني 2019 خصوصاً بما يضفيه من سحر خاص على اختيارتك الجمالية في هذا اليوم المميز من حياتك. فلا بد ان تستوحي أجمل مكياج عروس لبناني من خبراء التجميل اللواتي يدركن جيداً ما يليق بجمال المرأة في هذا اليوم المميز ،واكبي صور مكياج عروس لبناني 2019، وطبّقي الخطوات الاساسية التي تبرز ملامحك وتجعل عينيك ساحرة وشفتيك محددة.

أجمل مكياج عروس لبناني 2019 :

مكياج عروس لبناني وطبيعي

انتقي أيتها العروس مكياج عروس لبناني 2019 مع التركيز على الوان المكياج الطبيعي التي تحافظ على  ملامح المرأة، من خلال إبراز تقاسيم العينين وسحبتها المشرقة. فلا بد من تطبيق مكياج عروس لبناني مع الظلال البرونزية البراقة التي تليق بالبشرة السمراء والحنطية. كما احرصي على تطبيق رسمات عيون قوية اساسها الظلال السوداء خصوصاً مع دمجها بألوان بارزة وبراقة على الجفون العليا وحدود الجفون السفلى بشكل موحد. 

مكياج عروس لبناني مع الآيلاينر

واللافت في تطبيق مكياج عروس لبناني 2019 اختيار الالوان النود خصوصاً مع الظلال الذهبية، وغالباً ما يتم تطبيق معها خطوط الآيلاينر المجنحة على الجفون العليا. فلا بد من الإستعانة بالاقلام البنية التي ترسم الجفون السفلى مع عدم إهمال من الرموش الاصطناعية التي تشبّع الشعيرات باللون الاسود القادر على توسيع مدى العينين واضاءته باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفن السفلي، للحصول على مكياج عروس لبناني 2019 مشرق وملفت للنظر.

مكياج عروس لبناني قوي

الى جانب ذلك، لا يكتمل اختيارك مكياج عروس لبناني 2019، إلا مع اختيار ألوان أحمر شفاه قوي محدد للشفايف وقادر على جعلها أكبر وأكثر جاذبية، ليكون مكياجك يوم الزفاف استثنائي وملفت للنظر. كما يليق بإطلالتك خصوصاً في هذا الموسم أحمر الشفاه البني المات الذي يمكنك تمريره على الشفاه مع المكياج البرونزي وحتى النود لتكوني ملفتة بجمال تطبيق مكياج عروس لبناني 2019.