خلطات طبيعية لبشرة نضرة قبل الزفاف

تمتعي ببشرة نضرة عن طريق استخدام الخلطات الطبيعية

تمتعي ببشرة نضرة عن طريق استخدام الخلطات الطبيعية

خلطة الفراولة والعسل فعالة

خلطة الفراولة والعسل فعالة

تألقي في يوم زفافك ببشرتك النضرة

تألقي في يوم زفافك ببشرتك النضرة

استفيدي من خلطة زبدة الشيا

استفيدي من خلطة زبدة الشيا

ترغب العروس في ان تكون الفتاة الأجمل في يوم زفافها، ببشرتها الصافية وشعرها الصحي وقوامها الرشيق ناهيك عن فستانها المميز وتسريحتها الانيقة واكسسواراتها المتناسقة.

فكيف السبيل للحصول على بشرة نضرة قبل الزفاف تشع جمالا في يوم فرحها الكبير؟ الخلطات الطبيعية تُعتبر الافضل لهذه الناحية. "هي" تعرفك على ابرز هذه الخلطات:

خلطة النشا والزبادي

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقة نشا كبيرة مع عصير نصف ليمونة وملعقتين من الزبادي. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على بشرتك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسليها بالماء الدافئ. طبقي هذه الخلطة مرتين اسبوعيا وتمتعي ببشرة نضرة وصافية كون النشا من اهم المكونات الطبيعية التي تمنحك بشرة صافية ذات لون واحد.

خلطة الغلسرين والليمون

في هذه الخلطة قومي بخلط قطرتين من الغلسرين مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ومثلها من العسل بالاضافة الى كمية قليلة من السكر. ضعي هذا المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. طبقي هذه الخلطة مرة اسبوعيا وتمتعي ببشرة ناعمة ونضرة خالية من الجلد الميت ومن الرؤوس السوداء.

خلطة زبدة الشيا والعسل

قومي عزيزتي اولا بتدليك بشرتك بزبدة الشيا ثم امسحي وجهك بالقطن لازالتها. بعد ذلك اخلطي ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من العسل ودلكي وجهك به لمدة نصف ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الدافئ. طبقي هذه الخلطة مرة اسبوعيا.

خلطة الفراولة والعسل

هذه الخلطة من اهم الخلطات للحصول على بشرة نضرة، صافية، وخالية من الشوائب، وفيها تحتاجين الى هرس 3 حبات من الفراولة وخلط ملعقة عسل معها. ضعي هذا الماسك على وجهك ودلكيه لمدة 5 دقائق، ثم اتركيه حتى يجف قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

خلطة زيت النعنع والموز

اذا كنت ترغبين ببشرة خالية من الشوائب وصافية ونضرة طبقي هذه الخلطة المميزة التي تعتمد على خلط ملعقة من الزبادي مع ملعقة من الموز المهروس و7 قطرات من زيت النعنع. بعد حصولك على معجونة افرديها على وجهك واتركيها لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر، ثم ضعي أي مرطب للبشرة.