خلطات للعروس للحصول على رائحة جسم عطرة وجميلة

تعطير جسم العروس ضروري قبل الزواج وبعده، ليس فقط من اجل جذب العريس اليها، بل لأن الرائحة الكريهة التي تفوح من المرأة قد تدفع العريس الى الانفصال عنها نهائيا اذا لم تجد حلا لها.

ولكن الحلول البسيطة لتعطير جسمك عزيزتي العروس باستمرار متوفرة عبر اللجوء الى الخلطات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على رائحة منعشة وفواحة تأسر زوجك.

"هي" تعرفك على ابرز الخلطات للعروس للحصول على رائحة جسم عطرة وجميلة وتدوم لوقت طويل:

خلطة اكليل الجبل

في هذه الخلطة تحتاجين الى إحضار قبضة يد من ورق الريحان مع نفس الكمية من عشبة إكليل الجبل وملعقة من برش الليمون. اغلي المكونات في لتر من الماء لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك قومي بتصفية الماء واضيفي مقدار نصف كوب من ماء الورد البلدي الى المزيج واسكبيهم في ماء البانيو وانقعي جسمك بالخليط لحوالي ربع ساعة ليتشرب جلدك رائحة الاعشاب العطرة. وتستطيعين عزيزتي العروس إضافة اي عشبة ترغبين برائحتها مثل عشبة اللافندر او الياسمين او الغاردينيا. فإن هذه الخلطة ستمنحك رائحة عطر مميزة لجسمك

خلطة الزيوت العطرية

مفعول هذه الخلطة سحري خصوصا ان هذه الزيوت تُستخدم اصلا في صناعة العطور، فتستطيعين الاستفادة منها على طبيعتها من دون ادخال المواد الكيميائية اليها. في هذه الخلطة تحتاجين الى عشرين قطرة من من زيت اللافندر أو زيت الورد أو زيت الياسمين أو زيت الليمون، واضافة ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز اليها، وربع كوب من زيت الاطفال. اخلطي المكونات جيدا واحفظيها في اناء زجاجي في مكان جاف، واستخدميه دائما بعد الاستحمام عبر وضع القليل من هذه الزيوت على جسمك لترطيب البشرة وتعطيرها في الوقت نفسه.

خلطة اوراق الريحان والنعناع

هذه الخلطة سهلة جدا، وتتطلب منك عزيزتي العروس نقع جسمك في البانيو بعد ان تضعي فيه هذه الخلطة. اغلي حفنة من اوراق الورد والنعناع والريحان وقشور الليمون في الماء لمدة عشر دقائق تقرييا، ثم ضعي الخليط في حوض الاستحمام وانقعي جسمك بداخله لمدة نصف ساعة. بعد ذلك جففي بشرتك وضعي الكريم المرطب الخاص لك، وتمتعي برائحة منعشة وجميلة.

خلطة زيت اللوز مع الكريم المرطب

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي الى خلط ملعقتين من الكريم المرطب لجسمك، مع 5 ملاعق من زيت اللوز الحلو وملعقتين من دهن العود. اخلطي المكونات جيدا، ثم ادهني جسمك بها، لتفوح منك اجمل الروائح اثناء ملاقاة عريسك.