عالجي شعرك التالف بالزيوت الطبيعية قبل الزفاف

 الزيوت الطبيعية رائعة لعلاج مشكلة الشعر التالف

الزيوت الطبيعية رائعة لعلاج مشكلة الشعر التالف

لا تترددي في استخدام زيت اللوز لشعرك

لا تترددي في استخدام زيت اللوز لشعرك

عالجي تلف شعرك بزيت بذور الرمان

عالجي تلف شعرك بزيت بذور الرمان

زيت جوز الهند المنافس الاول لزيت الزيتون في علاج تلف الشعر

زيت جوز الهند المنافس الاول لزيت الزيتون في علاج تلف الشعر

زيت السمسم احد الزيوت المهمة لعلاج تلف الشعر

زيت السمسم احد الزيوت المهمة لعلاج تلف الشعر

الشعر التالف من اكثر المشاكل التي تواجه الشعر، وتجعل مظهره غير صحي وتسلبه الجاذبية وهذا ما لا تريدينه بالطبع عزيزتي العروس في يوم زفافك. لذلك يجب ان تعالجي مشكلة شعرك التالف بسرعة لجعله اكثر صحة وقوة فيزيدك انوثة وجاذبية عند ارتداؤك للفستان الابيض.

علاج الشعر التالف يمكن ان يتم بطرق عدة، ولكن ابرز تلك الطرق وأنجعها هو استخدام الزيوت الطبيعية لفعاليتها الكبيرة في علاج المشكلة ومنحك الشعر الكثيف والطويل واللامع والصحي قبل يومك الكبير.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس مجموعة من الزيوت الطبيعية الرائعة في علاج الشعر التالف.

زيت الزيتون

يتربع زيت الزيتون على عرش الزيوت لناحية فوائده الجمة في علاج الشعر التالف والمشاكل الاخرى التي تصيب فروة الرأس والشعر. هذا الزيت الذي تستخدمه النساء منذ مئات السنين لشعرهن، قادر على تعزيز نمو الشعر الطبيعي لغناه بمضادات الاكسدة، ويستطيع ان يحفز الدورة الدموية، ويوصل التغذية الضرورية لفروة الرأس وبصيلات الشعر ويمنح شعرك اللمعان ويرطّبه. فقط ادهني شعرك بهذا الزيت قبل النوم واتركيه حتى الصباح ثم اغسليه بالماء والشامبو. طبقي هذه الوصفة مرتين الى 3 مرات اسبوعيا لتحصلي على نتيجة رائعة.

زيت السمسم

زيت السمسم هو احد الزيوت الطبيعية المهمة ايضا في علاج مشكلة الشعر التالف وزيادة نموه ووقف تساقطه ومنحه اللمعان لاحتوائه على فيتامين E. فقط قومي بتدليك فروة رأسك بهذا الزيت لمدة 10 دقائق تقريبا ثم اتركيه على شعرك لمدة 4 ساعات قبل ان تغسليه كالمعتاد. واذا اردت مضاعفة فوائد هذا الزيت اخلطيه مع زيت جوز الهند بكميات متساوية.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند رائع جدا لناحية علاج مشكلة الشعر التالف ويُعتبر المنافس الرئيسي لزيت الزيتون وقادر على منحك شعر صحي جذاب تتباهين به في يوم زفافك. من فوائد هذا الزيت انه يعالج الكثير من مشاكل الشعر ويمنع تساقطه وتقصفه، ويغذّيه اذ له القدرة على اختراق الشعر بعمق، ويعوّض الزيت المفقود يوميا بسبب الشامبو والسموم. دلكي فروة رأسك بهذا الزيت بحركة دائرية ثم اتركيه مغطى لمدة نصف ساعة قبل غسله بالشامبو. طبقي هذا الزيت على شعرك مرة اسبوعيا.

زيت الخروع

بالطبع سمعت عزيزتي العروس عن فوائد زيت الخروع بالنسبة الى الشعر، فهو قادر على علاج مشكلة الشعر التالف، وزيادة كثافته ومنحه اللمعان الساحر. ضعي هذا الزيت على شعرك لمدة ساعتين فقط قبل الاستحمام مرتين اسبوعيا لتحصلي على نتائجه المذهلة.

زيت اللوز للشّعر

لا تفوتي استخدام زيت اللوز لعلاج مشاكل شعرك بما فيها مشكلة التلف اذ انه واحد من اهم الزيوت لصحة شعرك وجماله. زيت اللوز هو علاج طبيعي وفعال لكل مشاكل الشعر خصوصا للتساقط. وهو يستطيع ان يقوي شعرك ويكثفه نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية والعناصر والفيتامينات الضرورية للشعر. بالاضافة الى كل ذلك فإنه يُكسبه النعومة والقوة.

زيت بذور الرمان

هل سمعت من قبل عزيزتي العروس عن فوائد زيت بذور الرمان لشعرك؟ هذا الزيت رائع ليس فقط لعلاج مشكلة تلف شعرك، بل لحمايته من المواد الكيميائية والاضرار المحيطة به، كما انه قادر على تحقيق التوازن في مستوى الرقم الهيدروجيني لفروة رأسك، ويحميها من الجفاف ومن انتاج الزيت الزائد. لذلك لا تترددي ابدا في استخدامه لعلاج مشكلة شعرك.

زيت الاركان

وننصحك ايضا باستخدام زيت الاركان لعلاج مشكلة شعرك التالف قبل الزفاف اذ له قدرة على ذلك وعلى منع تساقطه وعلى تخليصك من القشرة. ففوائد هذا الزيت تكمن في احتوائه على مواد مضادة للاكسدة واحماض دهنية من حمض اللينوليك بالاضافة الى غناه بفيتامينات A وB، وغيرها من المعادن الضرورية للشعر.

كانت هذه اهم الزيوت لعلاج مشكلة الشعر التالف للعروس قبل الزفاف، فاستخدمي عزيزتي أي زيت يناسبك وتمتعي بشعر صحي في يومك عرسك.