تسريحات زفاف مستوحاه من أميرات ديزني

نقدم لكم  تسريحات شعر العرائس الاميرات، حيث عندما تبحثين عن الاطلالة المميزة ليوم زفافك، ستحتارين في اختيار تسريحة الشعر الاجمل لك امام الخيارات الكثيرة. فما رأيك عزيزتي العروس ان تختاري تسريحة مستوحاة من اميرات ديزني لتتألقي بها امام الضيوف وكأنك اميرة حقيقية في يومك الكبير؟

هذه الفكرة مميزة خصوصا ان الكثيرات من الفتيات كنّ يحلمن في طفولتهن بأن يتحولن الى احدى اميرات ديزني، والفرصة اليوم ستكون متاحة لك لتحقيق الحلم باختيار تسريحة شعر مستوحاة من هؤلاء الاميرات.

تسريحات الزفاف المستوحاة من اميرات ديزني كثيرة وتتميز كلها بالاناقة والبساطة ومن ابرز تلك التسريحات تسريحة الكعكة المرفوعة للعروس وهي تسريحة بسيطة وفخمة وتستطيع ان تحول اطلالة العروس الى ساحرة، ويمكن التفنن بها، وتستهوي هذه التسريحة الكثير من العرائس فيمكنك عزيزتي اختيارها.

اما اذا كنت ترغبين مثلا باطلالة شبيهة باطلاة سندريلا، فيمكنك اختيار تسريحة الشعر المنسدل مع غرة امامية مرفوعة على الجانبين، وتزيين شعرك باكسسوار كريستالي. وهذه التسريحة اكثر ما تناسب العروس ذات الشعر الطويل.

واذا كنت من محبات تسريحات الضفائر، فان اميرات ديزني اخترن هذه التسريحة وهي تناسب اطلالة العروس العصرية وتحولها الى اميرة، فلا تترددي في اختيارها.

وماذا لو كنت من  احدى معجبات اميرة فيلم حسناء والوحش وتسريحة شعرها؟ فيمكنك حينها اختيار تسريحة الشعر المنسدل بطريقة عفوية وتزيينه بطوق من الورود لتبدين وكأنك تلك الاميرة التي أسرت قلوب الكثير من الفتيات امثالك.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لتسريحات زفاف مستوحاة من اميرات ديزني.