طريقة تحضير خلطات الكركم للعناية بجسم العروس

 خلطات الكركم تمنحك جسما خاليا من العيوب

خلطات الكركم تمنحك جسما خاليا من العيوب

فوائد الكركم لجسم العروس ووجهها اكثر من ان تحصى

فوائد الكركم لجسم العروس ووجهها اكثر من ان تحصى

خلطة الكركم والزبادي تساعد على تبييض جسم العروس

خلطة الكركم والزبادي تساعد على تبييض جسم العروس

تألقي في يوم زفافك ببشرة جسمك الصافية

تألقي في يوم زفافك ببشرة جسمك الصافية

العناية بجسمك عزيزتي العروس لا تقل اهمية عن العناية بوجهك، خصوصا مع بداية مشوارك الزوجي، الذي سترتدين خلاله افضل الملابس الداخلية وملابس النوم القصيرة والشفافة امام زوجك، وهذا يتطلب الحصول على جسم ناعم وفاتح اللون، وخالي من العيوب.

الحصول على هذا الجسم المثالي يتطلب منك الاعتناء به قبل اشهر من الزفاف، عن طريق تطبيق الخلطات الطبيعية التي تمنحك نتائج رائعة.

تُعتبر خلطات الكركم للعروس من الخلطات السحرية في علاج الكثير من مشكلات جسمها، لذلك ننصحك بتطبيقها قبل الزفاف. "هي" تعرفك على ابرز هذه الخلطات:

خلطة الكركم لتبييض جسم العروس

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى كوب زبادي بالاضافة الى ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة كبيرة من عصير الليمون و3 حبوب من اللوز المطحون جيدا، مع رشة من الكركم المطحون. امزجي هذه المكونات جيدا في الخلاط، ثم اخلطي هذا المزيج مع كريم الجسم وادهني منه جسمك يوميا قبل النوم لتحصلي على بشرة فاتحة ومشدودة.

خلطة الكركم لتقشير الوجه

في هذه الوصفة، اخلطي كمية من الكركم مع الحليب وادهني بها جسمك واتركيه ليجف ثم اغسليه بالماء عن طريق فركه.

خلطة الكركم لجسم صافٍ

في هذه الخلطة تحتاجين الى ملعقتين كبيرتين من كركم الجسم، ومثلهما من الفازلين بالاضافة الى 4 ملاعق من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني جسمك بها، واتركيها لحوالي 4 ساعات، قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. فهذه الخلطة تستطيع ان تمنحك بشرة صافية خالية من العيوب ذات لون واحدة في فترة قصيرة جدا. طبقيها يوميا واحصلي على نتائج سحرية.

فوائد خلطات الكركم للجسم

فوائد خلطات الكركم لجسم العروس اكثر من ان تُحصى لقدرة الكركم على ازالة خلايا الجلد الميتة من بشرتك قبل الزفاف، ويمنع نمو الشعر الزائد في الجسم لفترة طويلة، كما يعمل على تجديد خلايا البشرة، ويعالج التهابات البشرة ويرطب جسمك ويعمل على تفتيح لون بشرتك الداكنة. لذلك لا تترددي عزيزتي العروس في الاستفادة من خلطات الكركم لتجميل جسمك قبل الزفاف، والوصول الى شهر العسل بجسم مثالي شديد، خالي من العيوب وذا لون واحد.