طرق سهلة وسريعة لإطالة شعر العروس قبل الزفاف

تعاملي بلطف مع شعرك لينمو بطريقة اسرع

تعاملي بلطف مع شعرك لينمو بطريقة اسرع

الغذاء الصحي ضروري في عملية تطويل الشعر

الغذاء الصحي ضروري في عملية تطويل الشعر

الشعر الطويل يسمح باختيار اي تسريحة للعروس

الشعر الطويل يسمح باختيار اي تسريحة للعروس

استخدمي الزيوت الطبيعية لشعرك لتسريع نموه

استخدمي الزيوت الطبيعية لشعرك لتسريع نموه

الشعر تاج جمال العروس، فكيف اذا كان طويلا؟ من المؤكد انه سيُضاعف جمالها ويزيد من انوثتها في يوم الزفاف، كما سيسمح هذا الشعر للمصفف باختيار أي تسريحة، لان طوله يساعد في تنفيذ كل التسريحات.

ولكن كيف تستطيعين عزيزتي تعزيز نمو شعرك واطالته بسرعة؟ "هي" تستعرض معك طرق سهلة وسريعة لاطالة شعر العروس قبل الزفاف:

فروة رأس صحية

نمو شعرك السريع يحتاج منك عزيزتي العروس فروة رأس صحية خالية من أي مشاكل جلدية تعيق هذا النمو. لذلك عالجي كل مشاكل الفروة فور ظهورها.

تعاملي بلطف مع شعرك

ننصحك بالتعامل دائما بلطف مع الشعر وتدليكه من فروة الرأس بنعومة وحركات دائرية لتعزيز الدورة الدموية ونقل الغذاء الضروري للشعر وبالتالي يتعزز نموه.

قللي استخدام الادوات الحرارية

اذا كنت تستخدمين الادوات الحرارية الخاصة بالشعر، مثل السشوار، والمكواة، او ادوات تزود الشعر بالحرارة، فننصحك بالتقليل من استخدامها لانها تخلق مشاكل كثيرة لشعرك تمنع نموه وتطويله.

قصّي اطراف الشعر

التقصف يمنع نمو الشعر بطريقة سريعة لذلك ننصحك عزيزتي بقص اطراف الشعر باستمرار للتخلص من مشكلة التقصف في نهاياته فيتعزز نموه.

استخدمي الخلطات الطبيعية

الخلطات الطبيعية رائعة في عملية اطالة شعرك قبل الزفاف، وهي من الطرق السهلة التي تخلص شعرك من المشاكل وتعزز نموه. وهناك الكثير من الخلطات، منها مثلا خلطة البيض وزيت الزيتون وتحتاجين فيها الى بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ومثلها من زيت جوز الهند. دلكي فروة رأسك قبل النوم لمدة 5 دقائق ثم ضعي الخليط على الفروة، واتركيه طوال الليل ثم اغسليه كالمعتاد في صباح اليوم التالي. طبقي هذه الخلطة مرتين اسبوعيا لاطالة شعرك بسرعة.

غذاؤك ينعكس على شعرك

شعرك يحتاج الى نظام غذائي متكامل لينمو بشكل طبيعي وسريع، وهناك بعض الاطعمة التي تحفز نمو شعرك من الداخل مثل الاطعمة الغنية بالبروتين والتي نجدها في الاسماك والمكسرات والحبوب الكاملة واللحم. فأكثري من تناولها، وهناك ايضا  الفيتامينات المخصصة للشعر والجلد والاظافر مثل البيوتين، فيتامين C، وفيتامين B التي تدعم صحة الشعر فتناوليها على شكل حبوب.

الزيوت الطبيعية مفيدة

تتميز الزيوت الطبيعية بفوائد كثيرة خصوصا لناحية نمو الشعر واطالته، من هذه الزيوت على سبيل المثال لا الحصر، زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت اللوز وغيرها الكثير. فقط ادهني فروة رأسك بالزيت الطبيعي وقومي بتمشيط شعرك لترطيبه. طبقي هذه الوصفة يوميا على مدى شهر تقريبا ولاحظي الفرق.