خلطات قناع وجه للعروس سهلة التحضير لبشرة نقية

الخلطات الطبيعية مفيدة جدا في منحك بشرة نقية

الخلطات الطبيعية مفيدة جدا في منحك بشرة نقية

ماسك الفراولة سهل التحضير والتطبيق

ماسك الفراولة سهل التحضير والتطبيق

 طبقي ماسك الموز والعسل

طبقي ماسك الموز والعسل

تألقي في يوم زفافك ببشرتك المثالية

تألقي في يوم زفافك ببشرتك المثالية

ماسك الحليب رائع جدا لبشرتك

ماسك الحليب رائع جدا لبشرتك

خلطات قناع الوجه للعروس كثيرة ومتنوعة وكلها تساعدك عزيزتي في علاج الكثير من مشاكل بشرتك بعيدا عن المستحضرات الكيميائية. ولكن اذا كنت تبحثين عن الخلطات سهلة التحضير لتحصلي على بشرة نقية، "هي" تساعدك في الحصول ذلك.

اليك ابرز خلطات قناع وجه للعروس سهلة التحضير لبشرة نقية:

خلطة الحليب والماء

في هذه الخلطة السهلة جدا تحتاجين عزيزتي العروس الى ربع كوب من الحليب المجفف وخلطه مع نفس الكمية من الماء لتحصلي على عجينة. ضعيها على بشرتك لمدة ثلث ساعة او حتى تجف العجينة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر. هذه الخلطة السهلة تساعدك في الحصول على بشرة نقية وفاتحة ونظيفة.

خلطة الفراولة ودقيق الارز

هذه الخلطة ايضا سهلة التحضير وتتطلب منك خلط نصف كوب من الفراولة الطازجة المهروسة، مع ملعقة حليب وملعقة من دقيق الأرز. اخلطي المكونات جيدا، وضعيها على وجهك لمدة ثلث ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. طبقي هذا الماسك مرتين اسبوعيا واحصلي على بشرة نقية وفاتحة.

خلطة الموز والعسل

لا تحتاجين في هذه الخلطة سوى لهرس موزة واضافة نصف ملعقة عسل اليها وربع كوب من الزبادي. اخلطي المكونات جيدا وضعيها على وجهك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسليها بالماء البارد. واظبي على تطبيق هذه الخلطة لتحصلي على بشرة نقية وناعمة ونضرة.

خلطة خل التفاح

هذه الخلطة سهلة جدا. اخلطي ربع كوب من خل التفاح مع نفس الكمية من الماء فقط واغسلي بها وحهك بهدوء وبطء، ثم اغسليه بالماء الفاتر. هذه الخلطة تمنحك بشرة نقية خالية من البقع الداكنة ومن حب الشباب.

ماسك اللوز وماء الورد

اخلطي ملعقتين من مسحوق اللوز مع ملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقتين صغيرتين من الحليب كامل الدسم وحركي المكونات لتحصلي على خليط متجانس. ضعي الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

كانت هذه ابرز خلطات قناع وجه للعروس سهلة التحضير لبشرة نقية، فلا تترددي عزيزتي في تطبيقها قبل الزفاف لتتألقي في يوم فرحك ببشرة نقية ومثالية.