تسريحات شعر عرايس بأنامل خبيرات سعوديات

تسعى العروس في يوم زفافها إلى الحصول على أجمل إطلالة، و بما أن الشعر هو " تاج جمال المرأة "،فان كل عروس تولي عناية خاصة باختيار التسريحة المناسبة لها في هذا اليوم المميز، وفي اطار ذلك تقدم العديد من خبيرات تجميل و تزيين العرايس السعوديات خيارات متنوعة من التسريحات الجميلة و المتنوعة.

تسريحات شعر عرايس بأنامل خبيرات سعوديات

تقدم خبيرات تجميل و تزيين العرايس السعوديات الكثير من التسريحات التي تتنوع ما بين التسريحات المرفوعة، أو  التسريحات المنسدلة على الظهر و الكتفين، و كذلك تسريحة التاج و تسريحة حورية البحر و تسريحة الضفيرة، و الكثير غيرها.

و من الملاحظ مؤخرا أن معظم خبيرات تزيين العرايس السعوديات قد اخترن تسريحات الشعر المنسدلة على الظهر و الكتفين، و خاصة لصاحبات الشعر الطويل أو المتوسط الطول، و التي تمنح العروس اطلالة ناعمة و راقية، بتنوع انسدال الشعر الكيرلي أو الريترو أو الويفي، و من هؤلاء الخبيرات مناير و عائشة الوالي و نورة بو عوض.

بينما تلجأ العديد من العرايس في زفافهن إلى تسريحة الشعر المرفوعة إلى الأعلى أو " الكلاسيكية " المعروفة باسم " الشينيون "، و تعد هذه التسريحة احدى التسريحات الأنيقة التي تقدمها خبيرات تزيين العرايس السعوديات، مثل هميز بنجابي و منى باعطاء.

و بما أن تسريحة الضفيرة تعد احدى التسريحات المميزة و الرائجة كثيرا في عالم الموضة و الأناقة مؤخرا، فلقد اختارت العديدات منهن تسريحات متنوعة من الضفيرة الجانبية أو الخلفية، و منهن منيرة شيخ، باضافة الإكسسوارات المتنوعة لمزيد من التألق.

المصورة السعودية ترف لـ هي تصوير الاعراس هو عالمي الذي اعشقه

إليك شروط الإستعانة بمنسّق حفلات الزفاف

المصورة هاجر المتعب احقق حلم العروس بعدستي