احدث اشكال رسومات حناء باللون الأبيض لأقدام العروس 2018

ولأن نقوشات الحناء تزيد اطلالة العروس جمالا فإنها لا تقف عند حدود اليدين، بل يمكن للعروس ان تضاعف سحرها بنقوشات حناء على قدميها وساقيها وظهرها، خصوصا باللون الابيض الذي يناسب العروس.

أحدث اشكال رسومات حناء باللون الابيض لاقدام العروس 2018، متنوعة وتحاكي في مجملها الرسومات القديمة من حيث الفكرة مع فارق بسيط في التفاصيل، كما ان اللون بحد ذاته يزيد من جاذبية العروس خصوصا مع النقوش الناعمة والبسيطة.

فاذا كنت ترغبين عزيزتي العروس باطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبية، اختاري نقوشات بالحناء البيضاء لقدميك، لتكتمل زينتك، وستجدين بين الرسوم، النقوشات الناعمة والبسيطة، او الفخمة، او الانثوية فانتقي ما يلائم شخصيتك. فهناك مثلا رسومات زخرفية او نقوشات تأخذ اشكالا مختلفة، وتتصدر تلك الرسومات نقوشات الازهار، الحاضر الابرز في كل النقوشات الجديدة والقديمة، فيمكنك اختيارها في يوم زفافك لتزيّن قدميك فتمنحين اطلالتك لمسة جمالية خاصة، تزيدك سحرا.

هل تتخلين عن اللون الابيض للحناء؟

اختيارك لنقوشات حناء باللون الابيض لقديك هو اختيار مثالي كون هذا اللون يلائم العروس في يوم زفافها. وعليك الانتباه الى ضرورة اختيار نقوش في غاية الجمال والفخامة والرقي في هذا اليوم المميز، ليكون لك سحر خاص واطلالة انثوية مفعمة بالجاذبية.

ولكن لا تترددي عزيزتي عن التخلي عن فكرة الحناء باللون الابيض لقدميك او لجسمك كله، اذا لم يتلاءم اللون مع بشرتك حتى لا تُفسدين اطلالتك بدلا من مضاعفة جمالها، واتجهي حينها الى لون الحناء الانسب لبشرتك.