خلطات طبيعية من الملح وجوز الهند لتنظيف البشرة للعروس قبل الزفاف

الخلطات الطبيعية لتنظيف البشرة تبقى هي الافضل لوجهك عزيزتي العروس، بدلا من المستحضرات التي يمكنك الحصول عليها من الصيدليات. هذه الخلطات كثيرة، ويبرز ضمنها خلطات طبيعية من الملح وجوز الهند لتنظيف البشرة، وفي نفس الوقت تنعكس عليها نضارة وجمالا.

"هي" تعرفك على ابرز الخلطات الطبيعية من الملح وجوز الهند لتنظيف البشرة:

الخلطة الاولى

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقة من زبدة الشيا مع ملعقتين من الملح واربع ملاعق من زيت جوز الهند لتحصلي على خليط متجانس. بعد ذلك دلكي بشرتك به لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

الخلطة الثانية

هذه الخلطة تتطلب منك مزج كمية متساوية من زيت جوز الهند والملح. قومي بدهن وجهك بهذا الخليط مع تدليك بشرتك لمدة 5 دقائق ثم اتركيه لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

الخلطة الثالثة

هذه الخلطة مفيدة جدا في تنظيف بشرتك وتخليصها ايضا من خلايا الجلد الميت. تحتاجين فيها الى خلط القليل من الملح والسكر مع ملعقتين من زيت جوز الهند، ثم ادهني بشرتك بهذا الخليط. هذا الماسك رائع لتنظيف البشرة وترطيبها في الوقت نفسه

فوائد زيت جوز الهند والملح للبشرة

فوائد زيت جوز الهند والملح للبشرة كثيرة ولا تقتصر فقط على تنظيفها. بل ان استخدامك لهذين المكونين لتنظيف بشرتك سيمنحها فوائد جمالية اخرى، خصوصا ان زيت جوز الهند يُعتبر المكون الاساسي لتحضير العديد من مستحضرات التجميل، فهو يُعتبر مضاد للبكتيريا والفطريات، ومرطب طبيعي للبشرة، كما انه غني بالكثير من العناصر الغذائية من الفيتامينات والمعادن. أما الملح، خصوصا ملح البحر فهو غني جدا بالكثير من المعادن كالمغنيسيوم، الكالسيوم، الصوديوم، البوتاسيوم، وكلها تحارب علامات التقدم في السن. كما ان الملح يستطيع ان يمنح النساء بشرة نضرة ومتألقة.

فما رأيك عزيزتي العروس ان تجربي الخلطات الطبيعية للبشرة من الملح وجوز الهند قبل زفافك لتتمتعي ببشرة صافية ونضرة ونظيفة في يوم فرحك؟