اكسسوارات الراس العصرية موضة العروس في خريف 2018

تاج من ثيا

تاج من ثيا

تاج من ريم عكرا

تاج من ريم عكرا

 تاج من عرض زهير مراد

تاج من عرض زهير مراد

 اكسسوار من marchesa

اكسسوار من marchesa

اكسسوار من lela rose

اكسسوار من lela rose

اكسسوار شعر من viktor &rolf

اكسسوار شعر من viktor &rolf

اكسسوار للشعر من نعيم خان

اكسسوار للشعر من نعيم خان

Mira Zwillinger اكسسوار من

Mira Zwillinger اكسسوار من

تهتم العروس لحفل زفافها بكل تفصيل وتبرز صيحات جديدة في كل موسم خاصة بإطلالة العروس. وللعروس التي ترغب في اتباع الموضة والابتعاد عن الاطلالات التقليدية اكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة.

"هي" تعرض احدث اكسسوارات الراس العصرية موضة العروس في خريف 2018.

تاج الورود هو من الصيحات الرائجة منذ سنوات منه المصمم بورود بيضاء ومنه بورود ملونة وبأحجام مختلفة، كالتاج الذي اخترناه من marchesa note ومن mira   swillinger وايضا شاهدناها في عرض كل من المصمم ايلي صعب لكن بطرقة متناثرة على الشعر والمصممة اللبنانية ريم عكرا.

ومن الاكسسوارات التي تُعتبر موضة للعروس، العمة وهي شبيهة بطرحة العروس، لكنها على شكل مصغر وليس شرطا أن تُغطي الشعر كله ، وهو خيار عصري و فريد ويمكن للعروس المحجبة أن تعتمده مع بعض التعديلات.

وبرز ايضا التاج الصغير المرصع بالألماس الذي يوضع خلف الرأس أو حول الكعكة كالذي رأيناه في عرض دار ثيا theia . بالإضافة الى التيجان المرصعة بفصوص ملونة كالتي ارتدتها العارضات في عرض المصمم زهير مراد zuhair murad .

 عصبة الرأس وهي موضة قديمة وحديثة فى نفس الوقت ومستوحاه من عشرينيات القرن الماضي ، وقد لاحظنا مؤخراً أنها باتت من الأكسِسوارات المنافسة لتاج العروس وطرحتها مثل الاكسسوار الذي اخترناه من نعيم خان naeem khan .

وأكثر الاكسسوارات الرائجة لهذا الموسم تلك التي تُعرف بـ"عش العصفور" المصنوعة من التول والشبك والتي تُغطي وجه العروس كالتي انتقيناها من lela rose .

ولفتنا من عرض viktor &rolf  تاج الشعر الخلفي المرصع بحبات من اللؤلؤ.

هذه احدث اكسسوارات الراس العصرية اختاري منها الذي يعجبك واستبدلينها بإطلالة عصرية وجريئة.