خلطات لتطويل شعر العروس قبل الزفاف

 خلطة الزيوت رائعة لتطويل الشعر

خلطة الزيوت رائعة لتطويل الشعر

خلطة الخردل فعالة في تطويل الشعر

خلطة الخردل فعالة في تطويل الشعر

اهتمي بالحصول على شعر طويل قبل يوم الزفاف

اهتمي بالحصول على شعر طويل قبل يوم الزفاف

الشعر الطويل يزيد العروس جمالا

الشعر الطويل يزيد العروس جمالا

الشعر الطويل له جاذبيته الخاصة بمختلف التسريحات المناسبة للعروس، سواء تم تركه منسدلا على الكتفين فيجعل العروس اشبه بأميرة من الخيال، او اذا تم رفعه او اختيار أي تسريحة له، فسيبدو بالتأكيد ساحرا، يضج بالانوثة، مع الاشارة الى ضرورة الاعتناء به ليحافظ على حيويته ولمعانه.

ولكن كيف يمكنك عزيزتي العروس الحصول على شعر طويل قبل الزفاف؟ "هي" تقدم لك عدد من الخلطات الطبيعية الفعالة لهذه الناحية:

خلطة المايونيز وزيت الخروع

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى ملعقة من زيت الزيتون و3 ملاعق من المايونيز، بالاضافة الى صفار بيضتين، و3 ملاعق من زيت الخروع. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني الخليط على شعرك واتركيه لبضع ساعات لا تقل عن خمسة. بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء والشامبو. طبقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتحصلي على نتائج رائعة.

خلطة الخردل وزيت الزيتون

هذه الخلطة مهمة جدا لانها قادرة على تنشيط الدورة الدموية في فروة رأسك وتغذية شعرك وإطالته بشكل سريع. تتطلب هذه الخلطة منك عزيزتي العروس ملعقتين كبيرتين من مسحوق الخردل بالاضافة الى نصف كوب من الماء الدافئ، و5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة متماسكة، ثم افرديها على شعرك الجاف، لمدة نصف ساعة. طبقي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

خلطة الزيوت

هذه الخلطة تتطلب منك مزج كميات متساوية من زيت السمسم وزيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت الزيتون، ثمّ دهن الشعر بها. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرّتين أسبوعياً على مدى شهر ثمّ تستخدمينها مرة واحدة أسبوعياً لتحصلي على شعر طويل وناعم.

وصفات هندية لتطويل الشعر

ومن بين الوصفات التي نقدمها لك عزيزتي العروس لتطويل شعرك قبل الزفاف وصفتين هنديتين، تساعدك في تأمين الفيتامينات الضرورية لصحة الشعر وتقويته من الداخل ومعالجة بعض مشاكله بالاضافة الى مساعدته في النمو بشكل سريع.

خلطة اللبن والأملا: في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى كوب من اللبن وملعقتين من مسحوق الاملا. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على فروة رأسك وكامل شعرك، وغطيه بالكامل لمدة نصف ساعة. بعد ذلك اغسلي شعرك بشامبو خال من الكبريت. طبقي هذا الماسك مرتين في الاسبوع.

قناع الصبار والماء: هذه الخلطة تتطلب منك عزيزتي ورقة من الصبّار او الاوليفرا، بالاضافة الى ملعقتين كبيرتين من الماء. استخرجي ملعقتين من هلام الصبار ثم اضيفي الماء واخلطيهما جيدا، وضعي المزيج في زجاجة رذاذ ورشي منها على شعرك المجفف. هذه الطريقة يمكن ان تستخدم كوصفة لتثبيت الشعر ايضا وليس تطويله فقط. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا على الاقل.