احدث صور نقش حناء للعروس من انستقرام

نقوش الحناء للعروس من العادات الرائجة كثيرا في البلاد العربية، وتُعتبر احدى مكملات الزينة الضرورية التي تجعل طلة العروس اكثر اناقة وجاذبية وتزيد يديها جمالا وتميزا.

نقوشات الحناء تتميز برسوم مختلفة فمنها النقوشات الفخمة ومنها الرسومات الناعمة او الانثوية وكل منها تناسب شخصية معينة من العرائس.

وتتعدد النقوشات بين رسومات زخرفية او نقوشات تأخذ اشكالا مختلفة، وتتصدر تلك الرسومات نقوشات الازهار، الحاضر الابرز في كل النقوشات الجديدة والقديمة، فيمكنك اختيارها في يوم زفافك لتزيّن يدك كلها او اصابعك فقط، فتمنحين اطلالتك لمسة جمالية خاصة، تزيدك سحرا.

كذلك تجد العروس بين نقوشات الحناء رسوم الفراشات والنجوم ورسوم التيجان والقلوب، وكذلك النقوش التقليدية برسوماتها المختلفة تُعتبر خيارا للعروس الكلاسيكية.

كيف تختارين النقش المناسب لك؟

وبما ان نقوش الحناء كثيرة امامك عزيزتي العروس فانك بالتأكيد ستحتارين في اختيار الاكثر ملاءمة لاطلالتك. فاذا كانت اطلالتك بسيطة وناعمة تستطيعين اختيار نقش الحناء الناعم للعروس والذي يزين اطراف الاصابع فقط او الكف من دون تكثيفها، علما ان هذه النقوش ايضا تلائم العروس التي ترغب باطلالة عصرية. اما الاطلالة الصارخة فيناسبها النقوشات ذات الكثافة الكبير والتي تمتد الى الساعد. وتستطيعين عزيزتي العروس تزيين النقوشات الجديدة ببعض الفصوص أو إكسسوارات اليد والأحجار الكريمة لتزيديها جمالا.

أي لون حناء تختارين؟

أنت تعلمين عزيزتي العروس ان الوان الحناء كثيرة، وكلها تناسب نقوشات العرائس، فتستطيعين ان تمزجي بين لونين من الحناء مثل البني الغامق والبني الفاتح، او اضافة بعض الالوان الملفتة الى نقش الحناء لتزيدي من جمال النقوش. ولا مانع من استخدام العروس لرسومات حناء باللون الاسود الذي يزيد من جمال النقوشات وكذلك الحنة البيضاء التي تجعل يدك اكثر  جاذبية وننصحك باعتمادها في يوم فرحك لاطلالة ساحرة.

"هي" تتركك عزيزتي مع احدث صور حناء ونقش للعروس من انستقرام، لتختاري منها ما يلائمك.