حمام أعشاب لتعطير جسم العروس قبل الزفاف

حمام الاعشاب من اهم الطرق التي تُعطّر جسم العروس وتجعل رائحتها فواحة وتخلصها من الروائح الكريهة الناتجة عن مشكلة التعرق خصوصا في فصل الصيف.

كما ان فوائد الحمام العطري لا تقتصر على الرائحة بل له فوائد جمالية اخرى اهمها انه يجعل بشرتك عزيزتي العروس، رائعة ويمنحك جلدا ناعما ونضرا، ويُزيل عنك التوتر خصوصا عند استخدام عشبة اللافندر المهدئة للاعصاب في هذا الحمام.

كما ان عدد كبير من الاطباء تحدثوا عن اهمية الحمامات العطرية من الناحية الصحية، ولناحية اراحة الجسم وتهدئة الاعصاب.

"هي" تقدم لك 3 حمامات عشبية لتعطير جسمك قبل الزفاف:

الحمام العشبي الاول

احضري قبضة يد من ورق الريحان مع نفس الكمية من عشبة اكليل الجبل وملعقة من برش الليمون. إغلي المكونات في لتر من الماء لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك صفّي الماء واضيفي مقدار نصف كوب من ماء الورد البلدي الى المزيج واسكبيهم في ماء البانيو وانقعي جسمك بالخليط لحوالي ربع ساعة ليتشرب جلدك رائحة الاعشاب العطرة. هذا الحمام قادر على ازالة التوتر من جسمك وجعلك اكثر استرخاء ناهيك عن الرائحة الفواحة والعطرة .

الحمام العطري الثاني

هذا الحمام رائع ايضا لك، وفيه تستخدمين المسك والعنبر اذا كنت من محبي هذه الروائح. قومي بوضع بضع قطرات من المسك والعنبر في المياه الدافئة في المغطس، وانقعي جسمك فيه ساعة ليتشرب جلدك رائحة العطور.

الحمام العشبي الثالث

في هذا الحمام تحتاجين عزيزتي العروس الى صب زيت خشب الصندل في المغطس ونقع جسمك به لمدة ثلث ساعة تقريبا لتحصلي على رائحة عطرية فواحة. يمكنك اضافة زيت اللافندر او أي عشبة اخرى تحبينها، او استخدام الحمام نفسه مع زيت البابونج او خلط زيوت عدة، وبهذه الطريقة ستحصلين على رائحة عطرية رائعة وجذابة.